تجديد عقد محمد صلاح.. أزمات مُتبادلة واستهداف التهدئة من كلوب

كتب : مُهاب ممدوح

السبت، 15 يناير 2022 12:44 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح ينتظر تجديد تعاقده مع ليفربول

محمد صلاح ينتظر تجديد تعاقده مع ليفربول

مازالت أزمة تجديد تعاقد الدولي المصري محمد صلاح مع فريق ليفربول الإنجليزي قائمة، فاللاعب الدولي المصري لم يجدد تعاقده حتى الآن مع الريدز في ظل مطلبه بالحصول على راتب كبير،  يصل إلى 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، حسبما أشارت بعض التقارير الصحفية، الأمر الذي يجعل نادي ليفربول رافضا مما يؤخر عملية تجديد التعاقد حتى أدلى صلاح بتصريحات تشير إلى أن قرار تجديد عقده في يد ليفربول وليس في يده.

 

أزمات متبادلة 

القصة بدأت من خلال ضغط صلاح على ليفربول من خلال تصريحاته التي أشار من خلالها إلى أنه لم يطالب بمطالب جنونية من أجل تجديد عقده مع ليفربول مشددا على أنه يود البقاء، ومؤكدا على فكرة حبه لجماهير ليفربول وحب الجماهير له، مما ورط إدارة الريدز.

ولكن ما زاد الأمر سوءا بالنسبة لإدارة ليفربول ومُلاك النادي، ما أشارت إليه التقارير الصحفية بأن ليفربول غير مستعد لفكرة الموافقة على شروط محمد صلاح بشأن الراتب الذي يريده، وأن ليفربول مستعد لرحيل صلاح خاصة أن اللاعب اقترب من إتمام عامه الثلاثين.

بعد تلك التقارير كان هناك هاشتاج عبر تويتر ضد مُلاك نادي ليفربول، طالبوا من خلال هذا الهاشتاج برحيل مُلاك النادي حال لم يتم التجديد لمحمد صلاح.

كلوب يحاول التهدئة 

من جانبه، يستهدف يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول العمل على تخفيف الضغط على الطرفين وإبعاد المشاكل من خلال تصريحاته التي أشار من خلالها إلى أن تجديد عقد محمد صلاح ليس مثل شراء هاتف ذكي أو دمج شركتين كبيرتين الأمر يحتاج لوقت لن يتم في ليلة وضُحاها، وبتلك التصريحات يحاول كلوب تهدئة جماهير ليفربول وتخفيف الضغط على الإدارة ومحاولة الحفاظ على استقرار الفريق الفني وتركيز محمد صلاح.

أرقام مميزة 

وبين هذا وذاك، حقق صلاح أرقاما مميزة تجعله أفضل لاعبي ليفربول هذا الموسم بل أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي حيث سجل 16 هدفا وصنع 9 أخرين في 20 لقاء خاضه بالدوري، وبمختلف المسابقات سجل 23 هدفا وصنع 9 خلال 26 لقاء خاضه هذا الموسم.