مانشستر سيتي يبتعد بصدارة البريميرليج بفوز ثمين على تشيلسي "فيديو"

كتب : مُهاب ممدوح

السبت، 15 يناير 2022 02:39 م

shareicon

مشاركه

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

واصل مانشستر سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز وابتعاده بصدارة جدول ترتيب البريميرليج، بفوز هام حققه اليوم على تشيلسي بهدف دون رد في الجولة 22 من البطولة المحلية، ليرفع السيتي رصيده إلى النقطة 56 في صدارة جدول الترتيب، فيما يظل تشيلسي في الوصافة برصيد 43 نقطة.

وبذلك اقترب السيتي خطوة أخرى نحو حسم لقب الدوري الإنجليزي، في ظل المستوى المميز الذي يقدمه بالبطولة المحلية هذا الموسم والذي جعله يتصدر جدول ترتيب المسابقة بفارق كبير عن البلوز أقرب منافسيه في الوقت الحالي.

أحداث المباراة

خلال الشوط الأول من المباراة، أهدر جريليش لاعب السيتي فرصة محققة بعدما انفرد وسدد بقوة ولكن كيبا حارس تشيلسي تصدى بنجاح، وحاول ستيرلينج التسجيل بتسديدة قوية مرت بجوار القائم، فيما اعتمد تشيلسي على لوكاكو الذي لم ينجح في حل أزمة دفاعات السيتي القوية لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

في الشوط الثاني، تحديدا في الدقيقة 70 نجح كيفين دي بروين تسجيل هدف المباراة الوحيد من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك، ليقود اللاعب البلجيكي السيتي لتحقيق فوز هام في الجولة 22 من بطولة الدوري.

وحاول تشيلسي أن يكثف هجماته بحثا عن التعادل ولكن دفاعات السيتي كانت في الموعد لينتهي اللقاء بتلك النتيجة ويواصل السيتي الابتعاد بصدارة جدول ترتيب المسابقة المحلية.