ماني: ليس من العدل أن يخوض السنغال مبارياته في هذا التوقيت

كتب : نديم ناجي

السبت، 15 يناير 2022 03:12 م

shareicon

مشاركه

ساديو ماني

ساديو ماني

انتقد ساديو ماني لاعب المنتخب السنغالي وليفربول الإنجليزي، توقيت مباريات منتخب بلاده، بعدما خاضت السنغال المباراتين ظهرا، مضيفا: "ليس من العدل أن نخوض مبارياتنا جميعها في هذا التوقيت".

وكان منتخب السنغال تعادل سلبيا أمام منتخب غينيا وذلك في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة على ملعب كويكينج بالجولة الثانية لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقال ماني في تصريحات عقب المباراة: "ليس منصفا خوض مباراتين متتاليتين ظهرا، الجو حارا وجافا، بينما منتخبات أخرى، لعبت مبارياتها في توقيت متأخر، هذا الأمر غير منصف، نحن لسنا سعداء بهذا، حتى أن أرضية الملعب تكون جافة، ولا يتم رشها بالماء قبل المباراة".

وأضاف: "اللعب في جو حار، ليس عذرا بعد التعادل أمام غينيا، لكن هناك أشياء يجب تحسينها، إنها فترة صعبة بالنسبة لنا، نحن نلعب بالوسائل المتوفرة لدينا، لم تكن أفضل مباراة لنا، ندرك ذلك، الآن نريد أن ننسى هذه المباراة ونفكر في المرحلة المقبلة".

ويحتل المنتخب السينغالي المركز الثاني في المجموعة الثانية، برصيد 4 نقاط،، متساويا مع منتخب غينيا في المركز الأول، فيما يحتل منتخب مالاوي، المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وزيمبابوي في المركز الأخير بدون نقاط.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب السنغالي، نظيره المالاوي، الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية.