تأجيل مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي رسميا

كتب : مُهاب ممدوح

السبت، 15 يناير 2022 04:30 م

shareicon

مشاركه

كشفت بعض التقارير عن تأجيل مباراة أرسنال ضد توتنهام والتي كان مقرر لها غدا في السادسة والنصف مساء بالجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقا لـ"فوتبول لندن" فإن رابطة الدوري الإنجليزي اتخذت قرارا بتأجيل المباراة نظرا لمعاناة فريق أرسنال من العديد من الغيابات ونقص اللاعبين ما بين مشاركات للاعبين في أمم إفريقيا وإصابات بفيروس كورونا.

وكان نادي أرسنال قد طالب بتأجيل المباراة خاصة أن لوائح الدوري الإنجليزي تنص على ضرورة توافر 13 لاعبا على الأقل وحارس مرمى لخوض المباريات.

أعلن أرسنال بشكل رسمي عن تأجيل المباراة عبر حسابه الرسمي على تويتر، حيث كتب الحساب الرسمي للجانرز: "مواجهتنا ضد توتنهام تم تأجيلها"

ويغيب عن فريق أرسنال، محمد النني ونيكولاس بيبي وتوماس بارتي وأوباميانج لمشاركتهم في كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون، فيما يغيب إيميل سميث روو وسيعد كولاسيناك وتاكيهيرو تومياسو للإصابة.

كما تعرض مارتين أوديجارد بفيروس كورونا المستجد فيما تم طرد جرنانت شاكا ضد ليفربول لذا لن يتمكن من خوض مواجهة توتنهام التي تم تأجيلها بشكل رسمي، وبسبب تلك الغيابات وعدم توافر العدد المطلوب في قائمة الجانرز طلب النادي اللندني من رابطة الأندية تأجيل المباراة وبالفعل وافقت الرابطة ليعلن النادي الإنجليزي تأجيل المباراة بشكل رسمي.

ويعاني الدوري الإنجليزي من تأجيل بعض المباريات خلال الفترة الأخيرة بعد ظهور متحور جديد لفيروس كورونا وهو "أوميكرون" في مطلع ديسمبر الماضي، الأمر الذي أثر سلبا على مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.