الزمالك يحدد موعد إعلان قائمته لمونديال السلة "فيديو"

كتب : دينا نبيل

السبت، 15 يناير 2022 05:25 م

shareicon

مشاركه

فريق الزمالك لكرة السلة

فريق الزمالك لكرة السلة

أكد أحمد عادل عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن قائمة الزمالك الأولية لبطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة، سيتم إعلانها غدا استعدادا للبطولة المقرر لها في فبراير المقبل.

وأضاف عادل في تصريحات خاصة لـ"koraplus" أن القائمة سيكون بها 16 لاعبا على أن تقتصر بعد ذلك على 10 لاعبين قبل انطلاق المنافسات بيومين يتم الإخطار بها في الاجتماع الفني للبطولة.

وأكمل: "كنا على تواصل طوال الفترة الماضية مع المدرب الجديد للفريق وليام فويت لاختيار المحترفين الذين سيتم التعاقد معهم خلال كأس العالم للأندية، كما أرسلنا له لينكات خاصة بمباريات الزمالك ليختار قائمة الفريق في البطولة والاستقرار على اللاعبين".

وكشف عادل عن نظام ضم المحترفين في البطولة قائلا: "يخوض الزمالك البطولة وفقا لقوانين الاتحاد الإفريقي للسلة والتي تسمح بضم لاعبين يمتلكان جواز سفر إفريقي ولاعبين آخرين بأي جنسية أخرى ليكون عدد المحترفين المسموح بهم 4 لاعبين".

واستضافت منطقة الأهرامات ظهر اليوم السبت، قرعة بطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة في حضور مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس إدارة اتحاد السلة ومندوبي الاتحاد الدولي لكرة السلة وأحمد حسام ميدو مدرب ونجم الزمالك الأسبق.

وتقام البطولة في القاهرة يوم 11 فبراير في صالة الدكتور حسن مصطفى بمشاركة نادي الزمالك وبورجوس الإسباني ممثل أوروبا وفلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية و ليك لاند ماجيك الأمريكي بطل الـ G-league وممثل الـ NBA. 

وأوقعت القرعة نادي الزمالك في مواجهة فريق سان بابلو بورجوس بطل أوروبا في نصف النهائي، فيما ستجمع مباراة النصف نهائي الأخرى بين فلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية وليك لاند ماجيك الأمريكي بطل الـ G-league وممثل الـ NBA يوم ١١ فبراير.