الجزائر يسعى لاستعادة الثقة أمام غينيا الاستوائية..وكوت ديفوار يخشى مفاجآت سيراليون

كتب : الخطيب جمال

الأحد، 16 يناير 2022 11:35 ص

shareicon

مشاركه

يخوض المنتخب الجزائري لكرة القدم مباراة مهمة في التاسعة مساء اليوم الأحد عندما يلتقي مع  غينيا الاستوائية في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الخامسة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حاليا في الكاميرون.

وكان المنتخب الجزائري تعثر أمام منتخب سيراليون في الجولة الأولى بتعادل سلبي، ويخوض محاربو الصحراء مباراة اليوم من أجل الفوز فقط للاقتراب من التأهل لدور الستة عشر للبطولة، وحرص جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الخضر على علاج السلبيات التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية.

وفي المقابل يتطلع منتخب غينيا الاستوائية لتحقيق الفوز في لقاء اليوم لتعويض خسارته أمام الأفيال من أجل التمسك بفرصة المنافسة على انتزاع بطاقة التأهل لدور الستة عشر.

وفي نفس المجموعة يبحث منتخب كوت ديفوار عن الفوز الثاني له عندما يلتقي مع نظيره السيراليوني اليوم في الجولة ذاتها من أجل حسم تأهله للدور التالي للبطولة، بعدما سبق وفاز الأفيال على منتخب غينيا الاستوائية في الجولة الأولى.

وفي المقابل يأمل منتخب سيراليون مواصلة نتائجه الجيدة بعدما تمكن من تحقيق التعادل الإيجابي مع منتخب الجزائر حامل اللقب في الجولة الأولي، ويتطلع المنتخب السيراليوني للفوز  أو الخروج بنقطة التعادل بالرغم من الفوارق الفنية التي تصب لصالح المنتخب الإيفواري.