منذر الكبير: منتخب تونس أظهر ردة فعل وشخصية بعد المباراة الأولى

كتب : هشام كمال

الأحد، 16 يناير 2022 08:21 م

shareicon

مشاركه

أكد منذر الكبير مدرب منتخب تونس، أن لاعبي منتخب بلاده أظهروا ردة فعل وشخصية قوية بعد المباراة الأولى أمام مالي، وذلك بعد تحقيق الفوز على موريتانيا بأربعة أهداف نظيفة، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا.

وقال منذر الكبير في تصريحات تليفزيونية عقب نهاية المباراة:" الحمد لله على الفوز والانتصار وتحقيق الثلاث نقاط، والفريق أظهر ردة فعل وشخصية قوية بعد الهزيمة الأولى أمام مالي".

وأضاف مدرب منتخب تونس:" المردود الفردي والجماعي كان رائعًا، وقلت للاعبين أنهم قادرين على القيام بالمطلوب منهم على الرغم من غياب ست لاعبين بسبب فيروس كورونا".

وتابع منذر الكبير:" المنتخبات الكبيرة عندما تسقط أو تتراجع، يجب أن تظهر ردة فعل كبيرة وهو ما حدث بالفعل اليوم أمام موريتانيا".

وواصل:" كان هناك ثلاثة لاعبين لديهم إنذارات، كان يجب الحفاظ عليهم في الشوط الثاني وإخراجهم".

وأخيرًا قال منذر الكبير:" لقد قدمنا إلى البطولة بـ 28 مقاتل وسنحاول المنافسة على البطولة، لا يوجد لدينا حل آخر سوى الانتصار في المباراة القادمة أمام جامبيا".

يذكر أن منتخب تونس تمكن من تحقيق الفوز على موريتانيا بأربعة أهداف نظيفة، ليحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد ثلاث نقاط، خلف جامبيا ومالي أصحاب المراكز الأول والثاني برصيد أربع نقاط، بينما تواجد منتخب موريتانيا في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.