الزمالك يبدأ مفاوضات تجديد عقد المغربي محمد أوناجم

كتب : الخطيب جمال

الإثنين، 17 يناير 2022 11:30 ص

shareicon

مشاركه

محمد اوناجم

محمد اوناجم

قال مصدر في نادي الزمالك، إن إدارة الفريق بدأت مفاوضات التجديد للاعب المغربي محمد أوناجم والذي ينتهي تعاقده مع فريق القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري وذلك بعد أن طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق تجديد عقد اللاعب الذي يُعد من العناصر الأساسية في حساباته.

وأضاف المصدر من خلال تصريحات لـ"Kora Plus" أن المدرب كارتيرون طلب من إدارة نادي الزمالك التحرك من أجل تجديد عقد اللاعب الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري ما يعني أنه يحق له التوقيع لأي فريق أخر دون الرجوع لإدارة النادي باعتبار أنه دخل في الفترة الحرة.

وأكمل المصدر أن أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك تحدث مع اللاعب المغربي من أجل تجديد العقد، على ان تشهد الفترة المقبلة المزيد من الجلسات لحسم هذا الملف.

وكان اللاعب المغربي محمد أوناجم قد تلقى عرضًا من جانب الوداد المغربي خلال الفترة الماضية لكن الأمور لم ترتق إلى المستوى الرسمي ليكمل الموسم مع نادي الزمالك.

وكان أوناجم صاحب الـ30 عامًا قد انضم لضفوف نادي الزمالك في عام 2019 قادمًا من نادي الوداد المغربي والذي دافع عن ألوانه 4 سنوات، ورحل أوناجم إلى الوداد خلال الفترة الماضية على سبيل الإعارة قبل أن يعود من جديد مع مطلع الموسم الحالي إلى صفوف الزمالك.