كورة بلس يكشف سبب تواجد العميد أحمد حسن ونجله بيبو في بشكتاش التركي

كتب : إسراء شاكر

الإثنين، 17 يناير 2022 04:57 م

shareicon

مشاركه

تواجد اليوم العميد أحمد حسن لاعب منتخب مصر السابق، بصحبة بيبو نجله، في زيارة لنادي بشكتاش التركي، الذي كان يلعب له الصقر في مسيرته الاحترافية في الفترة من 2003 حتى 2006.

وعلم "kora plus"  أن العميد كان في زيارة عادية لصفوف النادي التركي الذي يصر على زيارته في كل مرة يتواجد بها بتركيا نظرًا لذكرياته الجميلة داخل بشكتاش، وكان بيبو نجله والذي يلعب بصفوف نادي zed  متواجدًا معه والتقطا معًا صورًا تذكارية في ملعب النادي.

ولكن ظهر بيبو نجل العميد، بتيشيرت لبشكتاش ومكتوب عليه إسمه الأمر الذي جعل البعض يتنبأ باقتراب انضمامه للنادي الذي كان يلعب له والده ولكنها أنباء لا أساس لها من الصحة حيث قام بيبو بطباعة إسمه وإسم والده على التيشيرت والتقاط الصور التذكارية به، حبًا في مسيرة والده الذي يعد واحد من أهم اللاعبين المحترفين في تاريخ مصر. 

 


 

 

ويلعب حاليًا بيبو أحمد حسن، بصفوف ناشئ zed ولكن كل من يراه يتنبأ له بمستقبل مميز في كرة القدم نظرًا لمهارة اللاعب اللافتة وحضوره المميز في كل المباريات التي يشارك بها.
 
واحترف العميد أحمد حسن، خلال مسيرته بصفوف الدوري التركي حيث لعب لأندية كوجالي سبور،  دينيزليسبور، غنتشليربيرليغي وبشكتاش، ثم صنع تاريخًا جديدًا مع أندرلخت البلجيكي، بالإضافة إلى مسيرته المميزة بالأندية المحلية مثل الأهلي والزمالك والإسماعيلي فضلًا عن بصماته الواضحة والمسجلة في تاريخ منتخب مصر.