منافس بيراميدز في الكونفدرالية .. ضحية صن داونز وحديث العهد

كتب : أحمد حسين

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 03:37 م

shareicon

مشاركه

مانيما أنيون

مانيما أنيون

وقع فريق بيراميدز في مواجهة فريق مانيما أنيون الكونغولي، بدور الـ32 الثاني ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، وفق القرعة التي أجريت اليوم الثلاثاء.

مواجهة بيراميدز مع مانيما أنيون من المقرر أن تلعب فيها مباراة الذهاب بالكونغو أحد أيام ٢٦ أو ٢٧ أو ٢٨ من شهر نوفمبر المقبل، على أن تقام مواجهة الإياب بالقاهرة أحد أيام ٣ أو ٤ أو ٥ ديسمبر المقبل.

فريق مانيما أنيون الكونغولي يعد حديث العهد، حيث تم إنشائه عام 2005 أي أنه لم يمر عليه سوى 16 عاما فقط، ولم يحقق أي نجاحات تذكر في الكرة الإفريقية.

في الموسم الجاري لعب مانيما أنيون 4 مباريات بدوري بلاده، حقق الفوز في اثنين وتعادل في واحدة وخسر مثلها، مسجلا 6 أهداف، بينما استقبلت شباكه 4 أهداف.

ويحتل مانيما المركز الثالث في جدول الدوري الكونغولي برصيد 7 نقاط.

بدأ مانيما أنيون مشواره في الدوري بالفوز على كويا سبورت بهدف دون رد، ثم حقق فوزا ثانيا على جونيس سبورتيف بهدفين دون رد، وخسر من فيتا كلوب في الجولة الثالثة بهدفين مقابل هدف، وأخيرا تعادل مع رونيسونس بهدفين لكل فريق.

جدير بالذكر أن مانيما أنيون انتقل إلى الكونفيدرالية، بعد أن خسر من صن داونز الجنوب إفريقي 4/2 في مجموع مباراتي دور الـ32 ببطولة دوري الأبطال، حيث انتهى الذهاب في الكونغو بالتعادل بهدفين لكل فريق، وفي لقاء العودة بجنوب إفريقيا فاز صن داونز بهدفين دون رد.