مصدر لـ"كورة بلس": إصابة محمد نصير لاعب الأهلي الشاب بفيروس كورونا

كتب : ريهام حمدي

الخميس، 20 يناير 2022 03:46 م

shareicon

مشاركه

كشف مصدر مسئول بالنادي الأهلي، عن إصابة محمد نصير، لاعب الفريق الأحمر الشاب، بفيروس كورونا، حيث ظهرت نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها إيجابية.

قام الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بالاستعانة باللاعبين الشباب خلال مباريات بطولة كأس الرابطة التي تقام في الوقت الحالي أثناء توقف مسابقة الدوري الممتاز، بفرق قطاع الناشئين، من أجل منحهم فرصة المشاركة واكتساب الخبرات تمهيدا لتصعيدهم إلى الفريق الأول أو إعارتهم للأندية، وذلك بعدما شهدت مباراتي الأهلي أمام الجونة والإسماعيلي بالجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات بكأس الرابطة، وقدموا أداءً جيدًا، ومن بينهم محمد نصير.

بدأ محمد نصير مسيرته في نادي اتحاد بسيون في الثامنة من عمره، واستمر لمدة ثلاث سنوات وانتقل بعد ذلك لنادي نجوم المستقبل واستمر بصفوفه لمدة عام، ثم خضع نصير للاختبارات في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي تحت إشراف سامي قمصان ومشير حنفي وكان عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع الناشئين في هذا الوقت.  

يستعد الأهلي لخوض مباراته أمام المقاولون العرب، المقرر إقامتها في الخامسة من مساء غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الرابطة، حيث يتواجد الفريقين في المجموعة الثانية بصحبة أندية الإسماعيلي والبنك الأهلي وسموحة والجونة.