تدريب الزمالك .. غياب عواد بسبب الامتحانات والسعيد يشارك في التقسيمة

كتب : الخطيب جمال

الخميس، 20 يناير 2022 04:43 م

shareicon

مشاركه

شارك رزاق سيسيه وإسلام جابر وحسام عبد المجيد ويوسف أسامة نبيه ومحمد أشرف روقا وعبدالله جمعة سداسي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم الخميس، التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وكان كارتيرون فضل خوض السداسي لتدريبات تأهيلية واستشفائية خلال مران الأمس بسبب مشاركتهم في مباراة فاركو الأخيرة في كأس الرابطة، وفضل منحهم قسط من الراحة خوفا من تعرضهم للإجهاد.

وحصل محمد عواد حارس مرمى الفريق راحة من التدريبات الجماعية ، بعدما حصل على إذن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي كارتيرون، جاء غياب محمد عواد عن التدريبات بسبب بعض الظروف الخاصة به، وارتباطه بأداء امتحانات منتصف العام.

وشارك رزاق سيسيه وإسلام جابر وحسام عبد المجيد ويوسف أسامة نبيه ومحمد أشرف روقا وعبدالله جمعة سداسي الفريق في التدريبات الجماعية، وكان كارتيرون فضل خوض السداسي لتدريبات تأهيلية واستشفائية خلال مران الأمس بسبب مشاركتهم في مباراة فاركو الأخيرة في كأس الرابطة، وفضل منحهم قسط من الراحة خوفا من تعرضهم للإجهاد.

وخاض الفريق تقسيمة قوية خلال تدريب اليوم، شهدت مشاركة عمر السعيد مهاجم الفريق بعدما خاض اللاعب تدريبات تأهيلية في بداية مران اليوم تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك.

 وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون جلسة مع محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الأبيض، وحازم إمام الظهيرالأيمن على هامش المران، جاءت الجلسة من أجل اطمئنان كارتيرون على مدى جاهزية الثنائي، وكان حازم إمام انتظم في تدريب الأمس بعد غيابه عن مباراة الفريق الماضية أمام فاركو بسبب تعرضه لحالة إجهاد، بخلاف عودة شيكابالا للتدريبات عقب فترة الراحة التي حصل عليها.

وأكد المدير الفني في حديثه مع الثنائي على أهمية دورهما مع الفريق في الفترة المقبلة، ومساعدتهما للاعبين الناشئين في الفترة الحالية في ظل اعتماد الجهاز الفني على مجموعة من اللاعبين الناشئين في مباريات كأس الرابطة.

ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.