سفير مصر بالكاميرون: ملعب مباراة كوت ديفوار عليه تحفظات كثيرة وطلبت تغييره

كتب : إيمان جمال

الأحد، 23 يناير 2022 03:57 م

shareicon

مشاركه

أكد مدحت المليجي، سفير مصر بالكاميرون، أن بعثة المنتخب الوطني راضية تماما عن فندق الإقامة الذي يُقيم به في الكاميرون قبل مباراته أمام كوت ديفوار التي ستجمع بينهما في السادسة من مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة الجارية والمقرر استمرارها حتى يوم 6 فبراير المقبل.

أضاف المليجي في تصريحات إذاعية: "المنتخب وصل أول أمس، واللاعبون راضون جدًا عن الفندق لأنه أفضل من السابق، واليوم سيتم التدريب بالملعب الملحق بالاستاد الإساسي للمباراة، وسيكون هنا زيارة لملعب المباراة".

تابع: "الملعب أثير عليه تحفظات كثيرة ليس مننا ولكن من المنتخبات التي لعبت به، وأبلغت الجهاز الفني باللعب على الملعب لفترة بسيطة، وبأحذية بسيطة حتى لا يتم إصابة اللاعبين"، مشددًا على أنه أصر على تغيير الملعب بسبب لعب منتخب كوت ديفوار على هذا الملعب أكثر من مباراة، ويعرفون الملعب جيدًا، قائلاً: "من باب المساوة بين المنتخبات المتأهلة لدور الـ16، طلبت تغيير هذا الملعب، وأتمنى أن تستجيل اللجنة المنظمة لهذا الطلب".

وواصل: "وصلنا لدور الـ 16 لابد من بذل مزيد من الجهود لتحقيق نتجية ترضي الجماهير، وأتمنى تأديه مباراة جيدة لأن جماهير مصر لديها حساسية كبيرة، ولو لا قدر الله لم نوفق سيشعر الجماهير بالمجهود الذي بذله اللاعبين".

واختتم: "لابد أن الأداء سيتحسن واللاعبين تجانسوا مع بعضهم البعض، لأن جزء من اللاعبين يخوضون مباريات دولية وآخرين في الخارج، والتجانس يتطلب مزيدًا من الوقت".