نجم أرسنال السابق: محمد صلاح لاعب كبير وليفربول تأثر بغيابه

كتب : هشام كمال

الإثنين، 24 يناير 2022 01:10 ص

shareicon

مشاركه

أكد البرازيلي جيلبرتو سيلفا لاعب وسط نادي أرسنال الإنجليزي السابق، بأن محمد صلاح لاعب مهم جدًا، ونادي ليفربول تأثر بغيابه خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية مع منتخب مصر والتي تقام حاليًا في الكاميرون.

وقال جيلبرتو سيلفا في تصريحاته مع برنامج رقم 10 عبر القناة الأولى:" محمد صلاح لاعب كبير، يعمل على نفسه بشكل جيد، ويقوم بعمل فارق كبير في المكان الذي يتواجد فيه، دائمًا ما أشاهد مباريات ليفربول، ولكن في الفترة المتواجد فيها في كأس الأمم الإفريقية، ليفربول تأثر بغيابه، لأنه يقوم بعمل كبير، ليس هذا العام فقط، ولكن طوال السنوات الماضية، وهو من أهم اللاعبين التي يعتمد عليها ليفربول في السنوات الأخيرة".

وأضاف لاعب أرسنال السابق عن تجديد عقد صلاح مع ليفربول:" أعتقد أنه سيبقى في ليفربول، من الطبيعي أن يكون هناك الكثير من الحديث عن تجديد عقده، ولكنها ستكون مفاجاة في حالة رحيله عن ليفربول، مع كل الظروف المتواجدة، أعتقد أن صلاح سيبقى في ليفربول فترة أطول، لكن في حالة رحيله عن ليفربول، هناك العديد من الفرق التي تتمنى الحصول على خدمات محمد صلاح".

وعن عدم فوزه بجائزة ذا بيست لأفضل لاعب في العالم:"  كل جائزة عند الحصول عليها تكون مستحقة للاعب، ولكن في حالة عدم فوزه بالجائزة من الممكن أن لا يكون يستحقها في هذه التوقيت".

يذكر أن محمد صلاح احتل المركز الثالث في ترتيب جوائز ذا بيست المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، وذلك بعد كلًا من ليونيل ميسي في المركز الثاني، وروبرت ليفاندوفسكي في المركز الأول.