تقارير: أرسنال يرغب في ضم مهاجم ريال سوسيداد الإسباني

كتب : محمد عادل

الإثنين، 24 يناير 2022 12:35 م

shareicon

مشاركه

يرغب الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب فريق أرسنال الإنجليزي، في التعاقد مع السويدي ألكسندر إيزاك مهاجم فريق ريال سوسيداد الإسباني، في حال عدم النجاح في التعاقد مع الصربي دوسان فلاوفيتش مهاجم فيورنتينا الإيطالي.

كان أرسنال قد دخل في محادثات مع مسئولي فيورنتينا لجلب المهاجم الصربي الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري الإيطالي حالياً برصيد 17 هدفاً، إلا أن فلاوفيتش مازال متردداً بشأن الانضمام للجانرز خاصة أنه يريد أن ينضم لفريق يشارك في دوري أبطال أوروبا حسبما صرح مسبقاً.

وأشار موقع ذا أثليتيك الأمريكي بأن أرسنال ينوي التشاور مع مسئولي ريال سوسيداد حول جلب إيزاك البالغ من العمر 22 عاماً قبيل نهاية يناير الحالي.

فيما ذكر موقع 90min  الإنجليزي في نفس الشأن أن أرسنال سيحاول التعاقد مع إيزاك بمبلغ أقل من قيمة الشرط الجزائي المذكور في عقده مع سوسيداد والذي يبلغ 60 مليون جنيه إسترليني، وهو ما سيكون غير مقبول بالنسبة لمسئولي النادي الإسباني، خاصة أنهم ينافسون بقوة حول دخول المربع الذهبي في الدري الإسباني (الليجا) حيث أنهم يحتلون المركز السادس برصيد 34 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن صاحب المركز الرابع أتليتكو مدريد.

ألكسندر إيزاك سجل مع فريقه 4 أهداف في 15 مباراة شارك فيها في الدوري الإسباني هذا الموسم.

يذكر، أن الإنجليزي جاري لينيكر مهاجم توتنهام وبرشلونة السابق وأحد أشهر مقدمي البرامج الرياضية في إنجلترا حالياً أشاد بموهبة إيزاك بر موقع تويتر عندما سجل مع سوسيداد 17 هدفاً في الموسم الفائت للدوري الإسباني.