تقارير: حسام البدري يرغب في قيادة منتخب غانا

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 24 يناير 2022 03:02 م

shareicon

مشاركه

أشارت تقارير غانية، إلى رغبة حسام البدري، المدير الفني السابق لمنتخب مصر والأهلي، في تولي قيادة منتخب غانا، بعد الإطاحة بالمدرب ميلوفان رايفاتش، مدرب النجوم السوداء، بعد الخروج من الدور الأول ببطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تقام في الكاميرون خلال الفترة الجارية، والمقرر استمرارها حتى يوم 6 فبراير المقبل، حيث احتل منتخب غانا المركز الرابع والأخير في المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة، في المجموعة التي شهدت تأهل كلاً من المغرب والجابون وجزر القُمٌر.

ذكر موقع 442gh الغاني، أن حسام البدري، مدرب منتخب مصر والأهلي السابق، أبدى اهتمامه بوظيفة تدريب النجوم السوداء، جاء التعبير عن اهتمام اللاعب البالغ من العمر 61 عامًا بعد إقالة ميلوفان راجيفاتش بعد حملة غانا المخيبة للآمال في كأس الأمم الأفريقية 2021 الجارية.

تابع الموقع: "البدري، اللاعب المصري الدولي السابق الذي عزله الاتحاد المصري لكرة القدم في سبتمبر من العام الماضي، موجود حاليًا في كندا في إجازة تفرغية ويبحث عن طريقة للعودة إلى إدارة كرة القدم".

وواصل: "تم تعيين مدرب الأهلي السابق من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم في عام 2019 بعد إقالة خافيير أجيري وأشرف على أكثر من عشر (10) مباريات، وفاز بستة (6) وتعادل في 4.

استكمل: "يمكن لموقع 442gh.com  تأكيد أن حسام البدري قد اتصل بالفعل بشركائه في غانا، ليطلب منهم إبلاغ الاتحاد الغاني لكرة القدم (GFA) باهتمامه".

أردف: "في غضون ذلك، سيقدم المدرب المصري أوراق اعتماده في الأيام المقبلة إلى الاتحاد العالمي لكرة القدم للنظر فيها كمدرب النجوم السوداء القادم".

ويسابق الاتحاد الغاني لكرة القدم مع الزمن لتعيين خليفة لميلوفان راجيفاتش حيث يخوض فريق النجوم السوداء مباراتين حاسمتين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.