لماذا تنتظر جماهير الأهلي ظهور بيرسي تاو أمام الإسماعيلي؟

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 04:57 م

shareicon

مشاركه

بيرسي تاو

بيرسي تاو

أقترب الجنوب إفريقي بيرسي تاو، مهاجم النادي الأهلي، من المشاركة أساسيًا لأول مرة مع الفريق في مباراته اليوم أمام الإسماعيلي، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات الدوري المصري.

يلتقي الأهلي والإسماعيلي، في الثامنة من مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد برج العرب.

بيرسي تاو هو الصفقة المنتظرة لجماهير الأهلي، لأكثر من سببب خاصة في ظل الحماس الكبير والأداء المنتظر تقديمه من اللاعب، خاصة في ظل ثقة مواطنه بيتسو موسيماني، المدير الفني للأحمر في اللاعب، ووضعه الكثير من الآمال عليه، ويستعرض "كورة بلس" أبرز الأرقام والقيمة التسويقية للجنوب إفريقي بيرسي تاو وسبب انتظار تألقه مع الفريق في أولى مشاركاته الرسمية مع الأهلي..

الأغلى من بين لاعبي الأهلي

تبلغ القيمة التسويقية للجنوب إفريقي بيرسي تاو، 3 ملايين يورو وهي القيمة التسويقية الأعلى من بين لاعبى الفريق، والدوري المصري بالتساوي مع رمضان صبحي، صانع ألعاب بيراميدز، الذي تبلغ قيمته التسويقية أيضًا 3 ملايين يورو.

مسيرة طويلة مع الأندية

102 مباراة شارك فيهم بيرسي تاو مع صن داونز الجنوب إفريقي، بمختلف البطولات سجل خلالهم 24 هدفًا وصنع 27 هدفًا أخر، فيما حصل على 9 إنذارات.

فيما شارك مع فريق رويال يونيون سانت جيلواز البلجيكي في 35 مباراة سجل خلالهم 13 هدفًا وصنع مثلهم.

وشارك مع فريق كلوب بروج الهولندي في 30 مباراة سجل خلالهم 4 أهداف وصنع 8 أهداف أخرى، وطرد في مباراة.

ومع اندرلخت البلجيكي شارك بيرسي تاو في 14 مباراة سجل خلالهم 4 أهداف وصنع هدف وحصل على إنذار.

وأخيرًا شارك مع برايتون الإنجليزي، في 6 مباريات صنع خلالهم هدفًا.