لاعب ليفربول السابق يرغب في العودة للدوري الإنجليزي

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 25 يناير 2022 06:55 م

shareicon

مشاركه

أكدت التقارير الصحفية اليوم، أن اللاعب الهولندي جيورجينيو فينالدوم لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، يسعى للعودة مرة أخرى إلى الدوري الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

وأشارت شبكة "سكاي سبورتس" في تقريرها إلى عدم رضا فينالدوم عن وضعه الحالي في باريس سان جيرمان، ويسعى للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بسبب عدم مشاركته بشكل مستمر مع النادي الفرنسي.

وقال كافي سولهيكول الصحفي بشبكة سكاي سبورت:" فينالدوم حاليًا لا يشارك بسبب الإصابة، ولكنه لن يخرج إلى العلن من أجل إعلان رغبته بالرحيل عن باريس سان جيرمان، لأنه لا يريد خسارة علاقته بالجماهير".

وأضاف الصحفي في تصريحاته:" ولكن ما قيل لنا هو رغبة فينالدوم في العودة إلى الدوري الإنجليزي مرة أخرى، لا أقول بأنه يريد العودة اليوم، أو هذا الأسبوع أو في الصيف، ولكنه يريد العودة، وقيل بأنه يرحب باللعب لنادي أرسنال".

وكانت بعض الأخبار أشارت إلى سعي أرسنال من أجل التوقيع مع لاعب وسط ملعب خلال الفترة المقبلة، ومع رغبة فينالدوم في الرحيل، قد يرحب بارتداء قميص المدفعجية.

فينالدوم كان قد رحل عن صفوف ليفربول بعد انتهاء عقده بالصيف الماضي، ووافق على ارتداء قميص باريس سان جيرمان، وذلك على الرغم من امتلاكه لعرض من برشلونة في ذلك الوقت.