بثنائية الكرتي.. بيراميدز يحقق فوزًا صعبًا على مصر للمقاصة

كتب : محمد كمال

الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 09:02 م

shareicon

مشاركه

وليد الكرتي

وليد الكرتي

تمكن فريق بيراميدز من تحقيق أول فوز له في افتتاحية مشوار الفريق ضمن منافسات بطولة الدوري العام بفوزه في المباراة التي جمعته بنظيره مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف. 

وكان بيراميدز قد التقى بمصر المقاصة على أرضية ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر  مسابقة الدوري المصري.
وبدأ بيراميدز اللقاء بتشكيل يضم كلًا من: 

حراسة المرمى: مهدي سليمان،  خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد توفيق - محمد حمدي، خط الوسط: نبيل دونجا - رمضان صبحي - عبد الله السعيد - وليد الكرتي - إبراهيم عادل، خط الهجوم: دودو الجباس 

فيما ضم تشكيل مصر المقاصة كلًا من:

حراسة المرمى: محمد مجدي، خط الدفاع: على فتحي، أحمد صبيحه، علي المصري، محمود عقل، خط الوسط: سيرجى أيريك، اتولى جوزيف، زياد أشرف، أحمد منعم، خط الهجوم: جون أفيري، هشام شعبان.

وفي الدقيقة 44 من عمر منافسات شوط اللقاء الأول تمكن وليد الكرتي لاعب بيراميدز، من افتتاح سجل التهديف في اللقاء، بعد كرة عرضية أرسلها محمد حمدي من الجبهة اليمنى، وتمكن الكرتي من تحويلها برأسه إلى شباك المقاصة.

قبل أن ينجح سيرجي إيريك من إدراك هدف التعادل للمقاصة في الدقيقة 49، من الشوط الثاني، بعد تسديدة قوية أطلقها اللاعب من خارج منطقة الجزاء لتخدع المهدي سليمان وتسكن شباك بيراميدز. 

وفي الدقيقة 59، عاد وليد الكرتي ليسجل ثاني أهدافه في اللقاء ليمنح بيراميدز أول 3 نقاط في مشواره ببطولة الدوري، بعد الفوز على مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف.