سموحة يهزم الأهلي بثلاثية ويتصدر المجموعة الثانية فى كأس الرابطة

كتب : أحمد حسين

الخميس، 27 يناير 2022 06:55 م

shareicon

مشاركه

سموحةوالأهلي

سموحةوالأهلي

تلقى النادي الأهلي هزيمة ثقيلة بثلاثة أهداف دون رد، من فريق سموحة، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، ضمن الجولة الرابعة من منافسات بطولة كأس الرابطة، والتي تقام لأول مرة هذا الموسم.

فريق سموحة نجح في تسجيل أهدافه الثلاثة عبر اللاعبين محمد عبدالعاطي في الدقيقة 27 من الشوط الأول، فيما سجل الهدفين الثاني والثالث عبدالكبير الوادي في الدقيقتين 48 و51.

الأهلي دخل المباراة بتشكيل مكون من علي لطفي في حراسة المرمى، وأمامه رباعي الدفاع محمود وحيد، ياسر إبراهيم، رامي ربيعه، محمد هاني، وفي الوسط أحمد عبدالقادر ومجدي أفشة، ميكيسوني، حسين الشحات، وفي الهجوم بيرسي تاو وطاهر محمد.

بينما لعب سموحة بتشكيل مكون من الهاني سليمان في حراسة المرمى، وأمام خط الدفاع رجب نبيل، أحمد رمضان بيكهام، خالد عبد الفتاح، محمد شكري، وفي الوسط محمود حليمو، محمد كناريا، محمد عبد العاطي، عبد الكريم الوادي، صديق أوجولا، وفي الهجوم أليا سيلا.

الفريق السكندري خلال الشوط الأول وصل إلى مرمى علي لطفي أكثر من مرة، لكنه لم ينجح في التسجيل إلا من هدف وحيد، في الوقت الذي حاول فيه الأهلي جاهدا إرداك التعادل، لكنه لم ينجح في ذلك.

وفي الشوط الثاني، بدأ الأهلي برغبة في التعديل لكن سموحة نجح في تسجيل الهدف الثاني سريعا عبر عبدالكبير الوادي في الدقيقة 48 وأجهض على كافة محاولات الأحمر مبكرا.

كما تمكن سموحة من تسجيل الهدف الثالث بشكل سريع بعد الهدف الثاني، وهو ما قضى على أي فرص للأهلي في العودة، رغم التغييرات التي قام بها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر.

بتلك النتيجة تراجع الأهلي للمركز الأخير في جدول المجموعة الثانية بالمسابقة بعد أن توقف رصيده عند ثلاث نقاط فقط، فيما تقدم سموحة للمركز الأول بعد أن رفع رصيده إلى 7 نقاط.