أسوان في مهمة صعبة بسوهاج والمنيا يلاقي قنا بصراع المجموعة الأولى بدوري القسم الثاني

كتب : محمد غنيم

السبت، 29 يناير 2022 10:10 ص

shareicon

مشاركه

دوري القسم الثاني

دوري القسم الثاني

تشهد المجموعة الأولى بدوري القسم الثاني إقامة 8 مباريات، اليوم السبت، وذلك في انطلاق الدور الثاني من البطولة التي يتصدر مجموعتها الأولى فريق أسوان بفارق أربع نقاط عن فريق المنيا صاحب المركز الثاني.

ويسعى فريق أسوان للحفاظ على صدارته للمجموعة، وذلك عندما يحل ضيفا على فريق سوهاج، فيما يسعى المنيا لتقليل فارق النقاط مع أسوان، وذلك عندما يستضيف فريق قنا.

وعلى ستاد أسوان يسعى فريق كيما أسوان لحصد نقاط مباراته أمام فريق بني سويف، فيما يحل فريق بترول أسيوط ضيفا ثقيلا على فريق الألمونيوم بستاد الألمونيوم بقنا، بينما يسعى فريق الإعلاميين للهروب من شبح الهبوط للقسم الثالث عندما يستضيف مركز شباب طامية الذي يقوده فنيا نادر السيد حارس مرمى منتخب مصر الأسبق.

وفي مدينة الفيوم يسعى فريق الفيوم لعبور مباراة ملوي من أجل الدخول في حلبة المنافسة على قمة المجموعة، بينما يسعى المدينة المنورة لحصد نقاط مباراته ديروط، للدخول لمنطقة الأمان بجدول المجموعة.

فيما ستقام مباراة البداري وتليفونات بني سويف في الثانية والنصف من عصر الأحد، بسبب انشغال ملعب البداري.

وفي مجموعة القاهرة تقام مباراة وحيدة وهي بتروجيت والداخلية وذلك بعد تأجيلها 24 ساعة بسبب انشغال ملعب بترو سبورت الذي يستضيف مباريات بتروجيت بمباراة إنبي والجيش بكأس الرابطة.