أزمة في وادي دجلة بسبب التدوير

كتب : حاتم شعبان

الأحد، 30 يناير 2022 01:39 م

shareicon

مشاركه

بوادر أزمة جديدة تلوح في الأفق، بين المدير للفريق الدجلاوي للسيدات وائل السيد، وثلاثي حارسات مرمى فريقه نصرة عيد عبد الملك وفرح سمير ووداد حسني، بسبب التدوير في هذا المركز وشعور بعض اللاعبات، بعدم الإرتياح في ظل تهميش دورهن وعدم مشاركتهن منذ فترة طويلة.

وقال مصدر مطلع من الفريق الدجلاوي يتحفظ "Kora Plus" على ذكر اسمه، : "ان الفترة الاخيرة شهدت توتر في العلاقة، بين الحارستان فرح سمير ووداد حسني بزميلتهن نصرة عيد عبد الملك، خاصة وان الثنائي يرون ان الأخيرة اكتسبت حق، ليس ملكها بالمشاركة اساسيًا".

واضاف المصدر ذاته : "ان الحارستان وداد وفرح منذ قدوم نصرة الى الفريق الدجلاوي، لم يشاركا سوى في مباراة واحدة، والجديدة شاركت في اكثر من 20 مباراة، ما بين وديًا ورسميًا سواء محليًا او افريقيًا".

واشار ذات المصدر، : "فرح سمير تشعر بان فقدت مكانها الأساسي، في تشكيل منتخب مصر للسيدات، بسبب عدم مشاركتها أساسيًا وهو ما دعاها للتحدث، اكثر من مرة مع المدرب ولكن دون اى جدوى".

وقال المصدر، : المدير الفنى للفريق وعد الثنائي، اكثر من مرة بالمشاركة وتطبيق سياسة التدوير بينهن، وهو ما لم يفى به مثلما وعدهن في اوقات مختلفة، مما دعاهن للتفكير في الرحيل نهائيًا".