أليو سيسيه: لا يهمنا مواجهة مصر أو الكاميرون هدفنا الفوز بكأس الأمم الأفريقية

كتب : إيمان جمال

الخميس، 03 فبراير 2022 11:36 ص

shareicon

مشاركه

أكد أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال، على استعداد أسود التيرانجا لمواجهة أي منتخب في نهائي كأس الأمم الأفريقية، سواء كانت مصر أو الكاميرون يوم، الأحد المقبل، وذلك بعدما نجح منتخب السنغال في تحقيق الفوز على بوركينا فاسو، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء، وانتهت بفوز الأسود بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث ينتظر الفائز من مباراة مصر والكاميرون، التي ستجمع بينهما في التاسعة من مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات نصف النهائي من البطولة الأفريقية، على ملعب "أوليمبي" بقيادة الحكم الجامبي، باكاري جاساما.

أضاف سيسيه: "نحن راضون عن التأهل إلى النهائي بعد الفوز على بوركينا فاسو، الذي أريد أن أهنئ مدربه على المستوى الذي ظهروا به خلال البطولة"، متابعًا: "سنستعد جيدًا من أجل النهائي يوم، الأحد، لأنه سيكون أمام منتخبين عظيمين، سواء كانت مصر أو الكاميرون".

وواصل عبر قناة كانال بلوس الفرنسية: "في الوقت الحالي، من الصعب بعض الشيء التعبير عن مشاعرك. لكن لدي ارتياح كبير".

تابع: "أود أن أهنئ لاعبي فريقي أيضًا على التأهل إلى النهائي، فأنا هنا منذ 6 سنوات وأرى أن هذا هو المنتخب الأفضل من حيث العقلية والحالة الذهنية، التواجد في النهائي لا يعني أننا الأفضل لكننا أتينا إلى الكاميرون للعب تلك المباراة".

اختتم: "نحن راضون، لكن لم يكن النهائي هو ما أوصلنا إلى هنا، ما يهمنا هو الفوز بكأس إفريقيا، سواء ضد مصر أو الكاميرون، سنواجه منتخب إفريقي عظيم وسنكون جاهزين".