توخيل يكشف تسببه في إصابة كوفاسيتش.. وموقف لوكاكو وفيرنر

كتب : عبده الليثي

الجمعة، 29 أكتوبر 2021 04:24 م

shareicon

مشاركه

توخيل

توخيل

تحدث توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي عن استعدادات فريقه لمواجهة نيوكاسل يونايتد ضمن الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

يسعى تشيلسي لمواصلة الانتصارات للمباراة الرابعة على التوالي، بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الفوز على ساوثهامبتون برينتفورد ونوريتش سيتي على التوالي في آخر 3 جولات.

وقال توخيل في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بلقاء نيوكاسل يونايتد: "نحاول سد الفجوة بيننا وبين ليفربول ومانشستر سيتي، خلق كلاهما عقلية معينة على مر السنين نحاول سدها بالفعل خلال الفترة الحالية معهم".

وأكد المدير الفني لتشيلسي على غياب كلًا من كريستيان بوليسيتش ورميلو لوكاكو وتيمو فيرنر عن مواجهة الماكبايس والمقرر لها غدًا بمنافسات البريميرليج.

وعن بوليسيتش، قال توخيل: "انضم للتدريبات بالفعل ولكن مازال أمامه بعض الوقت من أجل المشاركة في المباريات، وإذا سارت الأمور بخير سيتواجد أمام بيرنلي".

وكشف المدير الفني الألماني عن تسببه في إصابة كوفاسيتش لاعب تشيلسي قائلًا: "أنا من أخطأت، أعطي له الكثير من التدريبات ليقوم بها".

ويتصدر تشيلسي ترتيب الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي، برصيد 22 نقطة بعد مرور 9 مباريات حيث حقق الفوز 7 وتعادل في لقاء وتلقى هزيمة أيضًا.