أبو جبل "باكيًا" أثناء حصوله على رجل المباراة: الجائزة ليس لها قيمة

كتب : هشام كمال

الأحد، 06 فبراير 2022 11:55 م

shareicon

مشاركه

أكد محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر، أن جائزة حصوله على أفضل لاعب في المباراة، ليس لها قيمة، خاصة بعد خسارة نهائي كأس أمم إفريقيا أمام السنغال بركلات الجزاء الترجيحية.

واستلم أبو جبل جائزة رجل المباراة وهو يبكي بشدة بعد المباراة، ولم يتمكن من حبس دموعه التي انهمرت فور استلامه الجائزة.

وقال أبو جبل في تصريحات تليفزيونية عقب انتهاء المباراة:" لا يوجد ما أقوله، نحن كنا نستحق الحصول على هذه البطولة".

وأضاف أبو جبل عن جائزة رجل المباراة:" الجائزة بالنسبة لي ليس لها قيمة، الأمر صعب علينا، لأن حلمنا كان الحصول على البطولة".

بينما قال أبو جبل في المؤتمر الصحفي بعد مواجهة مصر والسنغال:" لم نعتمد اللعب للوصول لركلات الجزاء فقط، كل منتخب لديه طريقة لعب، عرفنا نقاط القوة والضعف للسنغال، لدينا طريقة لعب ثابتة، نلعب فقط من أجل الفوز، اليوم أهدرنا عدد من الفرص، ولكن هذه هي كرة القدم، لا نلعب من أجل الوصول إلى ركلات الجزاء".

وتابع:" المعروف عن المصريين أننا لا نسقط، ولكن نكمل عملنا، بعد شهر لدينا مباراة مع نفس المنتخب، وسنحاول تحقيق الفوز، وردنا سيكون في السنغال للتأهل لكأس العالم".

وأخيرًا قال:" " بالنسبة لحراس مرمى مصر، الشناوي وأبو جبل ومحمد صبحي، كلهم رقم 1، نحن فقط نقوم بعملنا، وأي لاعب يرتدي قميص منتخب مصر يقوم بأقصى ما لديه من جهد".
 

وكان الوقت الأصلي والإضافي انتهى بين مصر والسنغال بدون أهداف، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء التي حسمها منتخب السنغال، ليفوز بالبطولة لأول مرة في تاريخه.