هدهود: دخولي الانتخابات جاء بالصدفة.. والفرق الرياضية هي الأهم

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 16 فبراير 2022 01:00 ص

shareicon

مشاركه

عبر نائب رئيس نادي الزمالك، مصطفى هدوهود عن سعادته بعد الفوز في انتخابات القلعة البيضاء خلال المرحلة الماضية والذي يُعد حلمه منذ فترة طويلة.

ووصف مصطفى هدهود قصة تشجيعه لنادي الزمالك عبر برنامج "أوضة اللبس" على قناة النهار: "بدأت تشجيع الزمالك في الستينات وأسرتي بالكامل زملكاوية وولادهم زملكاوية، من أجمل المباريات التي اتذكرها هي مباراة الزمالك مع وست هام اللي كسب فيه 5/1".

وكشف مصطفى هدهود دخوله الانتخابات من باب الصدفة: "دخولي الانتخابات مع مرتضى منصور جاء بالصدفة البحتة، كان لدي رغبة أن أقدم في الانتخابات".

وواصل نائب رئيس الزمالك: "ذهبت يوم الاتنين بليل للنادي وكان غلق باب التقديم يوم الثلاثاء، تقابلت مع مرتضى منصور وأخبرني بأنه يرغبني في أن أكون نائب له".

واستكمل هدهود تصريحاته: "أنهيت كل ورقي ونجحت في تقديمه قبل غلق باب الترشح بنصف ساعة فقط مساء يوم الثلاثاء".

وعن رأي أسرته في الترشح للانتخابات، أكد نائب الرئيس: "كان هناك تحفظ من أسرتي على التقديم في انتخابات الزمالك بسبب المشاكل التي يعيشها النادي حاليًا، لكن رغبتي حسمت الأمر".

وأشاد هدهود بمجلس إدارة الزمالك الحالي: "فيه إنكار ذات في مجلس إدارة الزمالك الذي تم انتخابه والجميع يرغب في خدمة النادي فقط".

وعن تأثير نتائج الفرق الرياضية على مستقبل مجلس الإدارة، رد مصطفى هدهود: "نتائج الفرق الرياضية تؤثر على مصير أي مجلس إدارة مهما كان دوره الاجتماعي".