رئيس الإسماعيلي: نحتاج مدرب مصري قوي للسيطرة على اللاعبين

الخميس، 17 فبراير 2022 10:07 ص

shareicon

مشاركه

كشف يحيي الكومي، رئيس نادي الإسماعيلي، حقيقة المفاوضات مع عماد النحاس، المدير الفني السابق لنادي المقاولون العرب، لتعيينه الفترة المقبلة، خلفًا للأرجنتيني خوان براون، بسبب تراجع نتائج الدراويش في الدوري الممتاز للموسم الجاري، بعدما تراجعت نتائج الدراويش ليحتل المركز  الـ17 في جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 3 نقاط فقط.

هُزم الإسماعيلي من بيراميدز بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأربعاء، على ملعب الدفاع الجوي، في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري، حيث فشل الدراويش في تحقيق أي فوز حتى الآن في المسابقة المحلية، واكتفى بالتعادل في 3 مباريات والهزيمة في 6 مواجهات أخرى.

وقال يحيي الكومي، في تصريحات إذاعية عبر محطة "أون سبورت إف .إم"، إن كل ما تردد مؤخرًا عن تعيين عماد النحاس، أو التفاوض معه على قيادة الدراويش غير صحيح على الإطلاق.

واستكمل رئيس الإسماعيلي تصريحاته قائلًا: "الفريق يحتاج إلى مدرب مصري ذو شخصية قوية للغاية، ويستطيع الضغط والسيطرة على اللاعبين".

وتابع الكومي، أن تراجع النتائج الفترة الحالية في الدوري ووضع الفريق في الجدول يدفعنا إلى التفكير في مدرب جيد يقود الفريق، لتحسين الترتيب والوضع في الدوري.

وأتم يحيي الكومي، تصريحاته، قائلًا: "أحمل المدير الفني الحالي وجهازه المعاون في تراجع النتائج، وعدم تقديم الأداء الجيد في الدوري".