إقامة مباراة الأهلي والهلال السوداني بدون جماهير

كتب : إيمان جمال

الخميس، 17 فبراير 2022 02:24 م

shareicon

مشاركه

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إقامة مباراة الأهلي والهلال السوداني، المقرر إقامتها في الثالثة من عصر غد الجمعة، على استاد الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأكد اتحاد الكرة، في بيان رسمي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، استجاب لطلب الاتحاد المصري، بحماية فريق الأهلي، عن طريق إقامة مباراته أمام الهلال السوداني بدون جماهير.

وجاء نص البيان كالتالي:

الكاف يستجيب لاتحاد الكرة:

مباراة الهلال والأهلي بدون جمهور

وجه الاتحاد المصري لكرة القدم الشكر للاتحاد الأفريقي CAF على استجابته لطلب الاتحاد المصري بحماية فريق النادي الأهلي عن طريق اقامة مباراته المقررة أمام الهلال السوداني ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا بدون جمهور.

وكان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اتصالات هاتفية مع العامري فاروق، نائب رئيس النادي والذي يترأس بعثة فريق الكرة في السودان، لخوض مباراة الهلال السوداني، وحرص الخطيب على الاطمئنان على بعثة الأهلي التي وصلت السودان أمس، كما تطرق حديث الخطيب مع نائبه عن مستجدات أزمة الحضور الجماهيري في مباراة الغد بعد قرار كاف بشأن إقامة المباراة دون حضور جماهيري، وهو ما أثار حفيظة الهلال السوداني الذي لوح برغبته في تأجيل المباراة 48 ساعة وهدد باللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.