الهلال يفوز على النصر ويصعد إلى نصف نهائي كأس الملك..فيديو

كتب : مهاب ممدوح

الإثنين، 21 فبراير 2022 07:28 م

shareicon

مشاركه

الهلال والنصر

الهلال والنصر

تأهل فريق الكرة الأول بنادي الهلال إلى نصف نهائي كأس الملك، عقب الفوز على الغريم النصر بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات ربع نهائي البطولة.

الهلال يصعد إلى نصف نهائي الكأس

وتقدم النصر بهدف في الدقيقة السابعة عشر من عمر المباراة، ليتراجع العالمي إلى الدفاع محاولا الحفاظ على التقدم، وينتهي الشوط الأول بتأخر الهلال بهدف دون رد، وجاء هدف النصر عن طريق تاليسكا برأسية قوية سكنت الشباك، وسط رقابة ضعيفة من جانب لاعبي الهلال استغلها تاليسكا بنجاح برأسية مثالية في شباك الزعيم.

في الشوط الثاني تحديدا بالدقيقة 62، يسجل أوديون إيجالو هدف التعادل لصالح الزعيم، بعد عرضية مثالية من الجهة اليمنى، نجح إيجالو في التسجيل برأسية قوية سكنت الشباك، معلنا تعادل فريقه، وفي الدقيقة 80 يحصل الهلال على ركلة جزاء، يسجل من خلالها سالم الدوسري الهدف الثاني لصالح الزعيم، الذي دافع بشكل جيد وحافظ على تقدمه، حتى نهاية اللقاء.

ويحاول النصر التعادل والعودة إلى المباراة مرة أخرى ولكن كان دفاع الهلال في الموعد لينتهي اللقاء بفوز الزعيم بهدفين مقابل هدف ويصعد الهلال إلى نصف نهائي كأس الملك على حساب النصر.

وينتظر الهلال مواجهة الفائز من الشباب والأهلي في نصف نهائي كأس الملك، والذي شهد خسارة الباطن من الفيحاء بهدفين مقابل هدف، وخسارة التعاون من اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف.