مباراة ريال مدريد تحسم مستقبل مبابي مع باريس سان جيرمان

الأربعاء، 23 فبراير 2022 12:42 م

shareicon

مشاركه

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان، وإمكانية انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني، بداية من الانتقالات الصيفية المقبلة، وفق لما أوردته المستجدات الصحفية اليوم الأربعاء.

وفي الانتقالات الصيفية الماضية، عرض ريال مدريد على باريس سان جيرمان مبابي، مقابل 200 مليون يورو، ولكن إدارة النادي الفرنسي رفضت ذلك العرض من أجل استمرار المهاجم والرغبة في إقناعه على مدار الموسم الجاري في تجديد عقده.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، تصريحات لجيروم روثن، لاعب باريس سان جيرمان السابق، قائلًا: "في أغسطس الماضي كانت هناك فرصة بنسبة 99٪ لرحيل مبابي، والآن الفرصة بنسبة 65٪ وقد أخبروني أنه من الممكن كل شئ أن يتغير للأفضل في أي وقت".

واستكمل لاعب باريس سان جيرمان السابق، قائلًا: "الجانب الرياضي سيؤثر خاصة ما يفعله باريس سان جيرمان هذا الموسم، لقد قيل لي أن إطاحة ريال مدريد قد يكون إيجابيًا لباريس سان جيرمان في مستقبل مبابي".

وأشارت الصحيفة في تقريرها، إلى أن مباراة الإياب بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري الأبطال في الشهر القادم، من الممكن أن تكون الحاسمة في مستقبل مبابي، سواء بالرحيل أو الاستمرار.

وسيواجه باريس سان جيرمان وريال مدريد بعضهما البعض في 9 مارس المقبل، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في مباراة قد يكون فيها الكثير على المحك من تذكرة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.