برشلونة يكتفي بالتعادل السلبي مع جالطة سراي في الدوري الأوروبي

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 10 مارس 2022 09:46 م

shareicon

مشاركه

برشلونة

برشلونة

فشل نادي برشلونة في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه جالطة سراي التركي على ملعب كامب نو، مكتفيًا بالتعادل السلبي في ذهاب دور الـ16 من الدوري الأوروبي.

ولم تنجح محاولات برشلونة العديدة في هز شباك جالطة سراي رغم المحاولات المكثفة التي استمرت على مدار الـ90 دقيقة، لكن المباراة انتهت بالتعادل السلبي.

أحداث المباراة

انطلاق المباراة.

برشلونة يهدد مرمى جالطة سراي في الدقيقة الخامسة بعد عرضية من جوردي ألبا ولكن فيران توريس يفشل في تحوليها إلى الشباك التركية.

ضغط متواصل من نادي برشلونة من أجل إحراز هدف التقدم، لكن دفاع جالطة سراي ينجح في منع هذه الخطورة حتى الآن.

مرور 25 دقيقة والتعادل السلبي مازال قائمًا بين برشلونة وجالطة سراي، في ظل استماتة دفاعية من الأتراك في مواجهة هجمات الفريق الكتالوني.

ديباي يطلق تسديدة صاروخية في الدقيقة 27 من ركلة حرة، لكن حارس جالطة سراي ينقذ مرماه بتصدي رائع.

مرور رائع من أكتوركوغلو من سيرجينيو ديست قبل أن يطلق تسديدة صاروخية لكنها ترتطم في إريك جارسيا وتعلو عارضة تير شتيجن في الدقيقة 38.

الجناح الهولندي بابل يرسل عرضية رائعة في الدقيقة 40 ليحولها مصطفى محمد برأسية لكنها خارج المرمى، كما يحتسب الحكم تسلل على المهاجم المصري.

نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

دخل نادي برشلونة الشوط الثاني بشكل لا يختلف كثيرًا عن الشوط الأول، من خلال الضغط المتواصل على جالطة سراي من أجل إحراز هدف التقدم.

آداما تراوري يمر من فان آنهولت ويرسل عرضية لكن الدفاع يقوم بإبعادها قبل أن يسدد جوردي ألبا على الطائر لكن بجوار القائم في الدقيقة 61.

غادر مصطفى محمد ملعب المباراة في الدقيقة 67 ليدخل بدلًا منه جوميز.

أرسل آداما تراوري عرضية رائعة يستقبلها بيير إيمريك أوباميانج بمقصية يكملها دي يونج في المرمى، لكن القائم يتصدى لهذه المحاولة ويمنع برشلونة من افتتاح النتيجة في الدقيقة 75.

نجح جوميز في تسجيل الهدف الأول لجالطة سراي في الدقيقة 78 لكنه يُلغى بداعي التسلل.

وفشلت كافة محاولات نادي برشلونة بعد ذلك لتسجيل هدف الانتصار، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.