للإصابة أو الرحيل.. نجوم تفتقدهم القمة 123

كتب : أحمد حسين

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 01:52 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

تعد مباراة القمة بين القطبين الزمالك والأهلي فرصة ثمينة للاعبي الفريقين للتألق وتأشيرة الدخول إلى عالم النجومية، نظرا للاهتمام الجماهيري والإعلامي الكبير الذي تحظى به المباراة.

الزمالك والأهلي يلتقيان في الثامنة مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الثالثة من منافسات الجولة الثالثة بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مواجهة اليوم يغيب عنها العديد من النجوم الذين تألقوا في مباريات القمة خلال السنوات الأخيرة، حيث هناك من رحل عن الناديين، فيما يعاني بعض اللاعبين من إصابات وإيقافات، وفي السطور التالية نستعرض أبرز الغائبين عن القمة من المتألقين في السنوات الأخيرة:

مؤمن زكريا:
نجم الأهلي الأسبق والذي كان هو الأكثر تسجيلا في القمة خلال السنوات الأخيرة، يغيب عن مباراة اليوم، بسبب ابتعاده عن الفريق الأحمر خلال الموسمين الأخيرين، نظرا لظروفه الصحية ومعاناته من أزمة أثرت على مسيرته مع كرة القدم.

وليد سليمان:
أحد أبرز نجوم الأهلي الذين تألقوا في مباريات القمة خلال السنوات الأخيرة، حيث سبق وأن سجل في شباك الزمالك بالدوري الممتاز وبطولة دوري أبطال إفريقيا، يغيب عن قمة اليوم، بسبب معاناته من إصابة تعرض لها خلال مباراة الحرس الوطني في دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

عبدالله السعيد:
صانع ألعاب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، يغيب عن قمة اليوم، بعد أن رحل عن القلعة الحمراء، في عام 2018، حيث كان السعيد من أبرز نجوم المارد الأحمر في القمة خلال السنوات الأخيرة، وزار شباك الزمالك أكثر من مرة في الدوري وكأس السوبر المحلي.

فرجاني ساسي:
نجم وسط الزمالك السابق لن يظهر في قمة اليوم بعد رحيله عن القلعة البيضاء في نهاية الموسم الماضي، ويعد التونسي من أبرز اللاعبين الذين ظهروا في القمة خلال السنوات الأخيرة، وتمكن من التسجيل في شباك الأهلي خلال مباراة الدور الثاني من الموسم الماضي.

شيكابالا:
قائد الزمالك يغيب عن المباراة بسبب الإيقاف الذي صدر بحقه في نهاية الموسم الماضي، ويمثل غيابه ضربة قوية للأبيض، كونه نجح في التسجيل خلال مباريات القمة في أخر عام، بهدفيه في نهائي دوري أبطال إفريقيا نهاية 2020 وهدفه في الدور الأول من دوري الموسم الماضي.

مصطفى محمد:
مهاجم الزمالك السابق الذي سجل هدف فريقه الثالث في قمة الدور الثاني من الموسم قبل الماضي وكان أهم مهاجمي القلعة البيضاء في السنوات الأخيرة، يغيب عن قمة اليوم، نظرا لإعارته لفريق جلطة سراي التركي.