تشافي: لا نفكر في الكلاسيكو.. مباراة جالاتا بمثابة النهائي

كتب : محمد عادل

الأربعاء، 16 مارس 2022 08:10 م

shareicon

مشاركه

تشافي

تشافي

أكد الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة الإسباني على أهمية مباراة فريقه ضد جالاتا سراي التركي التي ستقام غدًا الخميس على ملعب تورك تيليكوم آرينا في إياب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي.

كان جالاتا سراي قد نجح في التعادل مع برشلونة سلبيًا في مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين على ملعب كامب نو.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "علينا أن نظهر قوتنا غدًا ونصنع أكبر عدد فرص ممكن".

أضاف تشافي: "أريد أن أرى فريق شرس وقوي دفاعيًا، ونحاول التسجيل وعدم تلقي هدف، ستكون مباراة صعبة، هو بمثابة النهائي بالنسبة لنا، أعتقد سنواجه مباراة مثل مباراة الذهاب، سيلجأون إلى الدفاع ويعتمدون على المرتدات، ونحن سنحاول صنع الفرص".

وأكد تشافي: "نحن متحمسون للغاية، وكما قُلت أنه نهائي، لا تفكر في الكلاسيكو، لا نفكر إلا في مباراة الغد".

وأوضح تشافي صعوبة المباراة قائلًا: "نلعب أمامهم بين جماهيرهم، الأمر صعب القدوم إلى هنا لكن فعلنا ذلك أمام نابولي".

وعن الحديث عن تعاقد نادي ريال مدريد مع كيليان مبابي وإيرلينج هالاند قال: "لا أرى أي جدوى من الحديث عن صفقات لم تم بعد، في كرة القدم، المجموعة أهم من الفرد. إذا لعب هؤلاء الأفراد من أجل المجموعة ككل فسيكون ذلك أفضل شيء. لكن المجموعة تظل دائمًا هي الأساس".

وعن تطور الفريق تهديفياً قال تشافي: "هذه ما نسعى لتطويره بمواصلة العمل وأن نكون تنافسين وأعتقد أننا تحسنا في عدة جوانب، نريد مواصلة التطور".

واختتم تشافي حديثه بقوله: "نعرف أن المباراة ستكون صعبة، كان علينا أن نقوم بمدوارة في الذهاب، غدًا مباراة مختلفة والمداورة ستكون مختلفة، علينا التنافس بأفضل طريقة ممكنة، لم نقلل أبدًا من الخصم، نعرف جودتهم ونعرف مدربهم وهو يعلم طريقة عملنا".