رقم مميز.. ماذا قدم محمد الشناوي أمام السنغال؟

كتب : مُهاب ممدوح

السبت، 26 مارس 2022 08:14 م

shareicon

مشاركه

محمد الشناوي

محمد الشناوي

قدم محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر الوطني، مستوى فني مميزا خلال مواجهة السنغال، التي أقيمت أمس على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات ذهاب المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم 2022.

الشناوي شارك في فوز مصر على السنغال بهدف دون رد، ليضع الفراعنة قدما في نهائيات كأس العالم 2022، حيث يكفي التعادل السلبي في مباراة الإياب بالسنغال من أجل حصد بطاقة التأهل رسميا.

الشناوي بعد عودته من الإصابة، استطاع أن يحقق الكلين شيت في مواجهة أمس، ويحافظ على نظافة شباكه خالية من الأهداف، ليصل إلى الكلين شيت رقم 10 مع منتخب مصر الوطني تحت قيادة كارلوس كيروش، من أصل 16 لقاء حيث استقبل الحارس 7 أهداف فقط.

الشناوي خلال مواجهة السنغال أمس، قام بثلاث تصديات ناجحة، وجميع تصديات الحارس كانت من داخل منطقة الجزاء الأمر الذي يعكس تألق الشناوي الذي منع منتخب مصر من التعادل خلال لقاء الأمس.

الشناوي له 13 تمريرة صحيحة خلال مواجهة أمس، وقام بتشتيت الكرة مرتين بشكل صحيح، ليساهم الحارس في فوز مصر على السنغال بهدف دون رد خلال إياب المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم 2022.

منتخب مصر الوطني سيواجه السنغال في مواجهة الإياب يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب عبد الله واد في أول لقاء يتم استضافته على هذا الملعب في السنغال.