مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 29-3-2022.. مصر ضد السنغال في لقاء الحسم

كتب : مُهاب ممدوح

الثلاثاء، 29 مارس 2022 09:34 ص

shareicon

مشاركه

مصر ضد السنغال

مصر ضد السنغال

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، مباريات قوية وحماسية اليوم، الثلاثاء، الموافق 29 مارس الجاري، تحديدا بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، إذ تنطلق مباراة قوية بين مصر والسنغال في السابعة مساء بتوقيت مصر، في إياب المرحلة النهائية من التصفيات، بعدما حقق منتخب مصر الفوز ذهابا بهدف دون رد، الأمر الذي يجعله في حاجة للتعادل فقط من أجل التأهل بشكل رسمي إلى مونديال قطر، ومن خلال هذا التقرير نستعرض مواعيد أبرز مباريات اليوم.

التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم

في السابعة مساء، تقام مباراة نيجيريا ضد غانا في ملعب الأول، علما بأن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل السلبي بين المنتخبين، ويواجه منتخب السنغال نظيره منتخب مصر الوطني في نفس التوقيت.

في التاسعة والنصف، يستضيف المنتخب التونسي نظيره مالي، علما بأن لقاء الذهاب الذي أقيم في مالي انتهى بفوز تونس بهدف دون رد، فيما يواجه منتخب المغرب نظيره جمهورية الكونغو الديمقراطية في نفس التوقيت، علما بأن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، وفي نفس التوقيت يواجه منتخب الجزائر نظيره الكاميرون، ولقاء الذهاب انتهى لصالح الجزائر بهدف دون رد.

التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 

في أوروبا، يواجه منتخب بولندا نظيره السويد في التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر وفي نفس التوقيت يواجه منتخب البرتغال نظيره مقدونيا الشمالية، وذلك بالملحق الأوروبي النهائي المؤهل للمونديال 

تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 

في قارة آسيا يواجه منتخب اليابان نظيره فيتنام في الثانية عشر ظهرا بتوقيت مصر فيما يواجه منتخب إيران نظيره لبنان في الواحدة، وتقام مباراة الإمارات ضد كوريا الجنوبية في الرابعة إلا ربع، ونفس التوقيت يشهد مواجهة سوريا ضد العراق.

في السادسة مساء يستضيف منتخب عمان نظيره الصيني ويواجه منتخب السعودية نظيره أستراليا، بعدما صعد المنتخب السعودي بشكل رسمي إلى نهائيات كأس العالم 2022.