كلوب يتحدث عن ديربي الميرسيسايد: "أريد خوض مباراة قوية وعدوانية"

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 22 أبريل 2022 03:15 م

shareicon

مشاركه

يورجن كلوب

يورجن كلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني بنادي ليفربول، عن أهمية المنافسة مع الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، هذا الموسم، وأهمية مباراة فريقه أمام إيفرتون في الديربي.

ويستعد ليفربول لاستضافة نظيره إيفرتون، على ملعب آنفيلد، في الخامسة والنصف مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأكد يورجن كلوب، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب اليوم الجمعة: "لم افتقد الحماسة أيضًا، خلال مباراة الديربي، لأكون صادقًا، أحب الحماسة في كرة القدم، وأحب اللياقة البدنية، ولكن فقط في كتاب القواعد وتأكد فقط من أننا جميعًا نلتزم بذلك، ولن تصل إلى القمة إلا بهذه الأشياء".

وتابع: "أريد فقط خوض مباراة كرة قدم قوية جدًا وبدنية للغاية وعدوانية من الناحية القانونية ولكن ليس أكثر، لأننا نلعب مباريات بعد الديربي أيضًا، يجب ألا ننسى جميعًا".

واسترسل: "لا نفكر في المباريات الأخرى حاليًا، التركيز منصب على مواجهة إيفرتون فقط، ذلك حدث تاريخي كبير، لذلك لا داعي للتفكير في أي شيء آخر".

وواصل: "شاهدت إيفرتون عدة مرات ولكن الآن التحليل المناسب ثم وضع خطة لعب مثالية، اتابع أو نقدم أداءً أفضل على أرض الملعب أكثر مما أراده المدرب، ثم دعونا نحاول الفوز باللعبة".

وأوضح عن استعدادًات اللاعبين، قائلًا: "اللاعبين في لحظة جيدة، أود أن أقول إننا كنا في هذه اللحظات في لحظة جيدة لأنه يتعين علينا، نتطلع إلى ما هو قادم".

ويدخل ليفربول مباراة الغد، محتلًا وصافة جدول الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة، في المقابل يأتي إيفرتون في المركز الـ17 برصيد 29 نقطة.