أمير مرتضى: غير منطقي أن تكون آخر مباريات الدوري الإنجليزي أمس.. ونلعب مباراة بالكأس القديم

كتب : محمد نور

الثلاثاء، 24 مايو 2022 12:22 ص

shareicon

مشاركه

أمير مرتضى

أمير مرتضى

تحدث أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن تعليقات جوسفالدو فيريرا بشأن جدول مباريات الدوري والكأس.

وكان فيريرا قد قال عقب مباراة فريق الزمالك اليوم أمام أسوان والتي حسمها الأبيض بهدفين مقابل هدف ليتأهل لنهائي الكاس: ":" اللاعبون سيعانون مع المنتخب وسيخوضون ثلاث مباريات مع الفراعنة قبل خوض مباراة الديربي أمام الأهلي، وجدول الدوري تم تجهيزه بصورة خاطئة، وهذا ليس جيدا في كرة القدم".

وقال أمير مرتضى في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج جمهور التالتة: "لا نستطيع أن نفهم أو نستوعب ما يحدث بشأن مباريات الدوري، هناك جدول تم إرساله لنا بالبداية، وفي الوقت نفسه هناك مداخلات تليفزيونية تحدث من المسؤولين بأن هناك فرق استاذنت من فرقة للعب مباراة بشكل مبكر".

وأضاف: "ننتظر لمعرفة ما سيحدث، لأننا نحتاج لمعرفة المسابقة كيف تدار، ومن غير المنطقي أن نلعب بطولة كأس جديدة وكأس قديم".

وتابع: "لا نشتكي لكن هل يعقل أن بطولة الدوري الإنجليزي آخر مباراة به أمس، ونحن نلعب اليوم مباراة نصف النهائي من الكأس القديم والمباراة القادمة لبطولة كأس الجديد".

وأكمل: "ما نريده أن نعرف فقط ما سيحدث وعدم المفاجأة، ولم تتطور بطولة الدوري المصري سوى بالتنظيم، فمنذ أربعة أعوام لم تحصل الفريق على راحة، ولا نريد معرفة المعلومات من خلال مداخلات المسؤولين التليفزيونية فقط". 

وعن انضمام أشرف بن شرقي للنادي الأهلي قال: "زهقنا من هذا الأمر، اللاعب سيكون مجاني، وغير معني أني اتتبع أين سيذهب اللاعب، وبالرغم من هذا فإن اللاعب مركز بشكل كبير مع الفريق". 

وعن محمد عواد قال: "حارس مرمى كبير، واستمر على العمل على نفسه كثيرًا، واليوم تألق وكان رجل المباراة وأتمنى أن يستمر على مستواه".