موعد مباراة الزمالك والداخلية القادمة في كأس مصر والقناة الناقلة

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 10 يونيو 2022 03:09 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره الداخلية، مساء الإثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كأس مصر.

ويواصل الفريق الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية، وذلك استعدادًا لمواجهة الداخلية، في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، ويبحث الفريق الأبيض عن حصد اللقب الأول خلال هذا الموسم، تحت قيادة مدربه البرتغالي فيريرا.

وبعد مباراة الزمالك والداخلية، يستعد الفارس الأبيض لمواجهة نظيره الأهلي، في مباراة القمة، المقرر لها 19 يونيو الجاري، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والداخلية

يواجه الزمالك نظيره الداخلية، الإثنين المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كأس مصر.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية

يمكنكم متابعة مباراة الزمالك والداخلية فور انطلاقها عبر البث المباشر لموقع كورة بلس من هنا

يرصد "Kora Plus"، غيابات نادي الزمالك أمام الداخلية..

غياب 6 لاعبين للمشاركة مع المنتخبات

ويغيب عن الزمالك خلال المشاركة أمام الداخلية، 10 لاعبين، وهم؛ سيف الدين الجزيري ومحمد أبو جبل ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو، للمشاركة مع منتخبات بلادهم في تصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

غيابات الزمالك للإصابة

ويفتقد الزمالك خدمات الثنائي طارق حامد وأحمد فتوح، وذلك بسبب الإصابات الطويلة التي تعرض لها مؤخرًا.

غيابات محتملة للزمالك أمام الداخلية

ومن المحتمل أيضًا غياب الثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا وحمزة المثلوثي، ولكن المدير الفني الفترة الحالية يعمل على تجهيز اللاعبين لمحاولة الدفع بهم في المباراة.