موقف المصابين في الأهلي والزمالك قبل قمة الدوري

كتب : أحمد حسين

السبت، 18 يونيو 2022 10:28 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

يستعد ناديي الأهلي والزمالك لخوض مباراة القمة في الدوري الممتاز، خلال الساعات القليلة المقبلة، وهي المواجهة التي تأتي بعد التوقف الدولي الأخير، الذي خاض خلاله منتخب مصر 3 مباريات، اثنين منها في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، ومباراة ودية أمام كوريا الجنوبية.

مباراة القمة التي تجمع الأهلي والزمالك مساء الأحد المقبل، ستكون ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة الدوري الممتاز للموسم الجاري، حيث أنها المواجهة الثانية بين الفريقين هذا الموسم، بعد أن انتهت مواجهة الدور الأول بفوز الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

الفريقين يدخلان مواجهة القمة مساء الأحد، وسط العديد من الإصابات التي ضربت صفوف اللاعبين في الأيام الأخيرة، سواء في المعسكر الأحمر أو الأبيض، وهو ما يهدد بغياب العديد من اللاعبين عن المباراة التي تُقام على ستاد الأهلي وي السلام.

إصابات الأهلي:

الأيام الماضية شهدت إصابة بعض لاعبي الأهلي وحتى الآن لم يتحدد موقفهم من المباراة، ويعد أبرزهم المدافع محمد عبدالمنعم، والذي كان تعرض لإصابة عضلية مع منتخب مصر خلال المعسكر الأخير، الأمر الذي أدى لغيابه عن مواجهات الفراعنة أمام غينيا وإثيوبيا وكوريا الجنوبية.

ومن المقرر أن يخضع محمد عبدالمنعم لاختبار طبي أخير لتحديد موقفه من مباراة القمة، وإن كان الأقرب هو غيابه عن اللقاء المرتقب.

كما شهدت الأيام الأخيرة، إصابة حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي، بإجهاد في الركبة، بجانب المدافع محمود متولي الذي تعرض للإصابة في لقاء إيسترن كومباني الأخير بالدوري، ويخضع الثنائي لاختبار طبي في الساعات الجارية.

ويخضع أيضا المالي أليو ديانج لاعب وسط الأهلي لاختبار طبي على هامش مران الفريق الأحمر اليوم، لتحديد موقفه من المشاركة في المباراة، بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرا بكدمة في الركبة.

إصابات الزمالك:

على الجانب الأخر في نادي الزمالك شهدت الساعات الماضية إصابة الحارس محمد أبوجبل في العضلة الضامة، وهو ما أكد غيابه عن مباراة القمة.

فيما تقلصت فرص الظهير الأيسر أحمد فتوح من المشاركة في المباراة، نظرا لعدم جاهزيته من الحادث الذي كان تعرض له في الفترة الماضية وتسبب في غيابه عن معسكر المنتخب، حيث مازال اللاعب في مراحل التأهيل.

كما يجري حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأبيض، اختبارا طبيا في الساعات الجاري، لتحديد موقفه من المشاركة، بعد إصابته الأخيرة التي تعرض لها.