سامي قمصان: حاولت استغلال غيابات الزمالك وأشكر اللاعبين على العودة في النتيجة

كتب : محمد نور

الأحد، 19 يونيو 2022 10:38 م

shareicon

مشاركه

سامي قمصان

سامي قمصان

تحدث سامي قمصان المدير الفني للأهلي عن تعادل فريقه اليوم أمام الزمالك بهدفين لكل منهما، بالمباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب الأهلي we السلام في اللقاء المؤجل من الجولة الـ20 بالدوري الممتاز.

وقال قمصان في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كنت أتمنى أن نفوز، استحوذنا بشكل جيد للغاية خلال المباراة".

وأضاف: "طالبت اللاعبين بحسم المباراة من الشوط الأول ونجحنا في التسجيل، في الشوط الثاني قمت بتبديل بيرسي تاو بحسين الشحات، وذلك لمعاناة تاو من الإجهاد من اللعب الدولي وكنت أريد استكمال الهجوم".
 
وتابع: "اللاعبون الدوليون بذلوا مجهود بدني كبير خلال الفترة الأخيرة، بجانب إصابة ديانج وأيمن أشرف، ومعلول خرج من اللقاء بسبب إصابته بشد عضلي وكذلك حمدي فتحي".

وأكمل: "كان لدى ثقة في تحقيق الفوز، وأشكر اللاعبين على التصميم والعودة في النتيجة، وأعتذر لجمهور الأهلي، كنت أتمنى الفوز وقدمنا ما علينا كجهاز فني ولاعبين، ويجب أن ننظر للجانب الإيجابي باللقاء وسنبني عليه الفترة القادمة".
 
وأشار: "غير حقيقي أن الشناوي شارك وهو مصاب، وكان سليمًا بنسبة مائة بالمائة، وديانج يعاني من مشكلة بركبته بالغضروف وقام بحقن بلازما".

وواصل: "حاولت استغلال الغيابات لدى الزمالك وقدمت أقصى ما عندي لكن في البداية والنهاية، تواجه منافس يملك شخصية". 

وأتم: "تلاحم المواسم واقع نعيشه، نشارك بأكثر من بطولة سواء بالدوري بجانب المشاركات الدولية والأهلي داعم لكل المنتخبات. يجب استيعاب اللاعبين فهم بشر وليسوا أدوات".