بعد القمة 124.. ماذا فعل الزمالك في غياب أبو جبل هذا الموسم؟

كتب : مهاب ممدوح

الإثنين، 20 يونيو 2022 05:03 م

shareicon

مشاركه

أبو جبل

أبو جبل

غاب محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك، عن مواجهة القمة ضد الأهلي أمس، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين، حيث خرج أبو جبل من القائمة ودفع جيسوالدو فيريرا بمحمد عواد والذي ظهر بمستوى فني قوي.

وبعد تعادل الزمالك مع الأهلي أمس في غياب أبو جبل لم تكن مواجهة القمة أمس التي تشهد غياب الحارس هذا الموسم عن الزمالك حيث نستعرض المباريات التي شهدت غياب أبو جبل على النحو الآتي:

في دوري أبطال إفريقيا تحديدا في دور المجموعات، غاب أبو جبل عن مواجهة الزمالك ضد ساجرادا الأنجولي في القاهرة وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين. 

في بطولة الدوري، غاب أبو جبل عن مواجهة الإسماعيلي التي انتهت بفوز الزمالك بهدفين دون رد وغاب عن مواجهة البنك الأهلي التي انتهت بالتعادل بهدف مقابل هدف، كما غاب عن مواجهة سيراميكا كليوباترا التي انتهت لصالح الزمالك بهدف دون رد وغاب عن مواجهة المقاولون العرب والتي انتهت لصالح الزمالك بهدفين مقابل هدف. 

وغاب أبو جبل عن مباراتي الزمالك ضد سموحة وطلائع الجيش وشهدت المباراتين خسارة الزمالك ضد الفريق السكندري بهدفين دون رد وضد طلائع الجيش خسر الزمالك بهدف دون رد، وفي مباراة الأهلي تعادل الزمالك في غياب أبو جبل بهدفين مقابل هدفين. 

بالنظر إلى نتائج الزمالك في غياب أبو جبل منذ دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا نجد أن الفريق خاض في غيابه 8 مباريات، تعادل الزمالك في ثلاث مباريات وخسر مباراتين، وحقق الزمالك الفوز في ثلاث مباريات.