اتحاد الكرة يرد عبر كورة بلس على تصريحات كارلوس كيروش بشأن مستحقاته

كتب : أحمد عبد العال

الجمعة، 24 يونيو 2022 07:07 م

shareicon

مشاركه

كيروش

كيروش

أوضح مصدر باتحاد الكرة المصري في تصريحات خاصة لـ "Kora Plus" حقيقة عدم حصول المدير الفني البرتغالي السابق لمنتخب مصر، كارلوس كيروش على مستحقاته من اتحاد الكرة عن الفترة الماضية.

وكان كارلوس كيروش قد أوضح في تصريحات لـ "Kora Plus" أنه لم يحصل على مستحقاته خلال فترة توليه قيادة الإدارة الفنية لمنتخب مصر، طالع من هنا.

وكشف مصدر باتحاد الكرة المصري لـ "Kora Plus" حقيقة الأمر، قائلًا: "كيروش حصل على راتبه بالكامل حتى رحيله عن منتخب مصر، ليس له مستحقات متأخرة".

وواصل مصدر اتحاد الكرة: "كيروش أيضًا حصل على جميع المكافآت الخصة بالبطولة العربية، والوصول إلى نصف نهائي أمم إفريقيا إضافة إلى الحصول على المركز الثاني في البطولة".

وعن المكافآت المتأخرة، أوضح المصدر: "لم يكن كيروش قد حصل على مكافآت دور الـ16 وربع النهائي، والتي تبلغ قيمتهما 481 ألفًا و800 جنيه، وذلك بعد خصم مبلغ 25 ألف دولار -ما يعادل 458 ألفًا و750 جنيه- قيمة الغرامة الموقعة عليه من الاتحاد الإفريقي".

واستكمل مصدر اتحاد الكرة: "بناءً على ما سبق، فإن ما يتبقى لكيروش لدى الاتحاد المصري هو 23 ألفًا و50 جنيه تم تحوليهم على حساب بالأمس".

واختتم مصدر اتحاد الكرة تصريحاته: "جميع المكافآت تم صرفها بناءً على اللائحة الموضوعة من اللجنة السابقة، أما المكافآت الاستثنائية لا يوجد بها بند في اللائحة".