زيزو يكشف سر تعليمات فيريرا في تألقه

كتب : هشام كمال

الجمعة، 22 يوليو 2022 12:36 ص

shareicon

مشاركه

أحمد سيد زيزو

أحمد سيد زيزو

كشف أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك، عن التعليمات التي يقولها البرتغالي جوسفالدو فيريرا، والتي كانت سبب في تألقه في الفترة الأخيرة مع الفريق.

وقال زيزو في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس عقب نهاية المباراة:" أشكر الجماهير على المساندة، وأقل شيء كان إفراحهم، ولكن يوجد بطولة أخرى نركز عليها وهي بطولة الدوري".

وأضاف زيزو في تصريحاته:" أشكر اللاعبين على ما قدموه بغض النظر عن الظروف، واللعب أمام فريق كبير ومن أكبر فرق القارة، وكان طبيعي أن يستحوذا على الكرة في الشوط الثاني، ولكن الأهم هو تحقيق الفوز".

وكشف زيزو عن تعليمات فيريرا:" الآن أحصل على راحة أكبر في التحركات داخل الملعب، فيريرا يعطني الثقة في اللعب في الأماكن التي أحبها في الملعب، وأتحرك بحرية، ولكن في النهاية زيزو لا يعمل لوحده، هناك 11 لاعب داخل الملعب يساهمون في الفوز".

وأخيرًا قال:" الفوز ببطولة الدوري من المنافس التقليدي يعطي لنا دفعة كبيرة، ولكن يجب ألا نرتاح لأن اللاعب الذي يلعب لفريق كبير، يلعب على كل البطولات، وبطولة الدوري مهمة".

يذكر أن الزمالك تمكن من حصد بطولة كأس مصر، بعد الفوز على الأهلي في النهائي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس على ملعب القاهرة.