أخبار الزمالك اليوم.. خليفة طارق حامد وتشكيل مباراة الإسماعيلي

الإثنين، 15 أغسطس 2022 06:07 م

shareicon

مشاركه

أخبار الزمالك اليوم الإثنين

أخبار الزمالك اليوم الإثنين

شهدت أخبار الزمالك اليوم الإثنين 15 - 8- 2022، العديد من الأحداث على رأسها التشكيلة المتوقعة لمواجهة الإسماعيلي في دور الستة عشر ببطولة كأس مصر، وآخر تطورات صفقات القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الصيفية 2022.

إلى جانب ذلك، يحسم البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للمارد الأبيض، موقف الحارس محمد أبو جبل من العودة إلى الزمالك.

ويستعرض موقع "كورة بلس" أخبار الزمالك اليوم الإثنين 15 - 8 - 2022، وأبرز الأحداث داخل القلعة البيضاء..

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 15 - 8 - 2022

عودة أبو جبل في يد فيريرا

كشف مصدر مقرب من البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن إخطار المدرب لإدارة القلعة البيضاء بحسمه لمصير محمد أبوجبل، حارس الفريق، من العودة للأبيض من عدمه.

لتفاصيل الخبر: فيريرا يُحدد موعد حسم مصير أبوجبل من العودة للزمالك

صفقات عديدة أمام الزمالك

الحديث في الآونة الأخير انتشر بسبب صفقات الزمالك الجديدة في سوق الانتقالات الصيفية 2022، من يبقى ومن يرحل ومن يأتي لتدعيم صفوف المارد الأحمر، قبل انطلاق الموسم الجديد 2022- 23.

ويسعى الزمالك لإيجاد بديل لنجم خط الوسط طارق حامد، حيث ارتبط بنجم الرجاء زكريا الوردي، بجانب اهتمامه بنجم الإسماعيلي عبدالرحمن مجدي.

لتفاصيل الخبر: صفقات الزمالك الجديدة.. خليفة طارق حامد وجناح الإسماعيلي الأبرز

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الإسماعيلي

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الإسماعيلي في كأس مصر مساء اليوم.

تأهل الزمالك لهذا الدور بعدما تخطى فريق الداخلية بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف في دور الـ 32 للمسابقة، بينما تأهل الإسماعيلى بعد الفوز على بتروجت 5-4 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل السلبى فى نفس الدور.

لتفاصيل الخبر: تشكيل الزمالك المتوقع أمام الإسماعيلي.. الجزيري يقود الهجوم

الزمالك يجدد عقد نجم فريق اليد

أعلن نادي الزمالك تجديد تعاقد محمد علاء السيد "لوكا" لاعب فريق كرة اليد لمدة موسمين قادمين، ويعد لوكا من اللاعبين أصحاب الخبرة الكبيرة داخل صفوف الفريق.

لتفاصيل الخبر: الزمالك يجدد عقد لوكا لاعب فريق اليد لمدة موسمين