كأس العرب.. مدرب تونس: نعرف كل شئ عن مصر واللقب هدفنا

كتب : أحمد حسين

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 03:24 م

shareicon

مشاركه

منذر الكبير

منذر الكبير

قال منذر الكبير المدير الفني للمنتخب التونسي، إنه بدأ بطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر وسط صعوبات كثيرة.

منتخب تونس من المقرر أن يلتقي مع الفراعنة غدا الأربعاء، ضمن الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب التي تختتم منافساتها السبت المقبل.

وأوضح الكبير في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي أقيم اليوم: "بدأنا البطولة بصعوبات كثيرة من الدور الأول، واجهنا ظروف صعبة ووضعية خاصة مررنا بها ورغم ذلك أظهرنا قوة كبيرة وتصدرنا المجموعة".

وأضاف: "اللاعبين أظهروا قوة كبيرة على مستوى الروح والعطاء داخل الملعب وأيضا تحقيق الأهداف التي حضر الفريق إلى قطر من أجلها".

وأوضح: "نركز بشكل جيد في مواجهة مصر لتحقيق الهدف بالتأهل إلى نهائي كأس العرب، المنتخب التونسي يستمد قوته من الروح الكبيرة في المجموعة".

وأردف: "جميع اللاعبين أساسيين أو على دكة الاحتياط لديهم هدف واحد وهو التأهل للنهائي".

وأكد: "نعرف كل شئ عن المنتخب المصري كما يعرفون عنا كل شئ، ولكن نحن نركز على استعداداتنا في المباراة المقبلة أمام الفراعنة".

وبسؤاله عن المواجهات المحتلمة للاعبين في أندية واحدة من المنتخبين، مثل أكرم توفيق ومعلول معلول، والجزيري والونش، قال: "ثنائيات في مستوى عالي بغض النظر عن أنهم في فرق واحدة، ولكن الآن هم يتنافسوا على المرور للدور النهائي في كأس العرب".

وأكمل: "اللاعبين يعرفون بعضهم البعض، لكن الأهم أن تكون المواجهة لصالح المنتخب التونسي".

وأوضح: "منتخب تونس يحترم كل منافسيه، يدخل جميع المواجهات ويفعل ما عليه لتحقيق الفوز، والنتيجة متروكة في النهاية للأفضل، أهم شئ احترام القواعد الرياضية".

وعن تلقي منتخب تونس 3 أهداف بتصويبات من خارج منطقة الجزاء، قال: "نتمنى أن نخرج بشباك نظيفة في كل المباريات التي نلعبها، لكن المنافسين أيضا لديهم مهارات لتسجيل الأهداف، وبالتأكيد لدينا بعض الأمور التي لابد من التدريب عليها كثيرا، مثل وضعية اللاعبين في الدفاع لعدم استقبال الأهداف".