كيكي سيتين: كنت قريبا من تدريب نادٍ مصري قبل برشلونة

كتب : إبراهيم جاد

الثلاثاء، 14 مايو 2024 12:51 ص

shareicon

مشاركه

كيكي سيتين

كيكي سيتين

اعترف الإسباني كيكي سيتين، المدير الفني السابق لنادي برشلونة، بوجود اهتمام من أندية الدوري المصري بالتعاقد معه في وقت سابق.

وتولى كيكي سيتين تدريب برشلونة في الفترة من يناير 2020 حتى أغسطس من العام ذاته، لمدة 7 أشهر تكبد خلالها هزائم ثقيلة أبرزها السقوط أمام بايرن ميونخ بثمانية مقابل هدفين في دوري أبطال أوروبا مما أدى لإقالته.

طالع أيضًا:

جاريدو: أرشح الأهلي للتتويج بدوري أبطال إفريقيا.. ومن يدربه محظوظ

ماذا قدم محمد صلاح في تعادل ليفربول ضد أستون فيلا بالدوري الإنجليزي؟

جاريدو: لم أشاهد مباراة الزمالك ونهضة بركان لهذا السبب

وتحدث كيكي سيتين عبر برنامج رقم "10" على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي: "كنت قريبًا بالفعل من تدريب أحد أندية الدوري المصري قبل تدريب برشلونة".

واستمر كيكي سيتين: "كنت قريبا للغاية من تدريب أحد الفرق المصرية وكان هناك إمكانية كبيرة وكانت الأمور قريبة للغاية من تولي القيادة الفنية لهذا الفريق ولكن المفاوضات لم تتم بشكل رسمي في النهاية".

وواصل كيكي سيتين تصريحاته عن الدوري المصري: "هو دوري تنافسي وهناك ٤ او ٥ فرق تقدم مستويات جيدة خلال المواسم الماضية ولسوء الحظ لا يمكنني متابعة مباريات الدوري المصري بشكل مستمر".

وأكمل المدرب الإسباني: "حينما تلقيت عرضا لتدريب احد الاندية المصرية تابعت بعض المباريات لمعرفة طبيعة المباريات".

واختتم كيكي سيتين تصريحاته بالحديث عن احتمالية ضم محمد صلاح حينما كان مدربًا لبرشلونة: "لا لم ندخل في أي مفاوضات مع محمد صلاح، لكنه يبقى لاعبًا استثنائيًا".