كيروش: الماضي لن يجعلنا نفوز .. وأنا جزء من الشعب المصري وسنلعب لأجلهم

كتب : عبده الليثي

الثلاثاء، 25 يناير 2022 08:19 م

shareicon

مشاركه

تحدث البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، عن مواجهة كوت ديفوار ضمن دور الـ16 من منافسات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون والمقرر لها غدًا الأربعاء.

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "مباراة الغد هي واحدة من المباريات التي يحلم بها اللاعبين المحترفين، خاصًة مع وجود لاعبين رائعين في أرض الملعب في كلا الجانبين، لذلك نتوقع الاستمتاع بالمشهد".

وأضاف: "نتمنى أن نكون الأفضل في الملعب غدًا، وعلينا احترام كوت ديفوار حتى نتمكن من النهاية تحقيق أهدافنا وأحلامنا، والسير نحو الفوز".

وتابع كيروش تصريحاته قائلًا: "التاريخ والماضي لا يساعدنا في الفوز بالمباريات، ويركز لاعبينا بشكل كامل على الحاضر والشيء الوحيد الذي يهمنا في المباراة هو أن نلعب بقصارى جهدنا حتى نصل لانتصار جديد".

وأردف المدرب البرتغالي تصريحاته قائلًا: "نحن نلعب للجماهير وسنكون سعداء بدعمهم كما طلبه محمد صلاح، واتفق معه تمامًا فهي أفضل طريقة فعلها صلاح ليساعد بها الفريق وهي دعوة الجماهير للمساندة".

وواصل كيروش تصريحاته قائلًا: "نحن نعمل من أجل إسعاد الجماهير، وأنا أشعر أنني جزء من هذه البلد وما أضمنه أننا سنلعب غدًا من أجل الشعب المصري، هذا كل ما في عقولنا".

واختتم المدرب البرتغالي برسالة تعازي لضحايا الكاميرون، قائلًا: "قلوبنا وقلوب الجماهير واللاعبين المصريين معهم، وكذلك المصابين، نتمنى أن يعودوا في أسرع وقت ممكن".