بيرسي تاو يتصدر عناوين صحف جنوب إفريقيا بعد أهدافه مع الأهلي

كتب : إيمان جمال

الخميس، 28 أكتوبر 2021 11:14 ص

shareicon

مشاركه

بيرسي تاو

بيرسي تاو

تصدر الجنوب إفريقي بيرسي تاو، مهاجم النادي الأهلي، عناوين صحف ومواقع جنوب إفريقيا، بعد ظهوره ومشاركته أساسيًا لأول مرة مع القلعة الحمراء أمام الإسماعيلي.

فاز الأهلي على الإسماعيلي بأربعة أهداف دون رد، في إطار منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز، التي جمعت بينهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، وشهدت المباراة تسجيل بيرسي تاو هدفين في أول مشاركة له مع المارد الأحمر.

وذكرت صحيفة "sundayworld" في تقريرها، أن بيرسي تاو أحد تأثيرًا فوريًا مع العملاق المصري بتسجيله هدفين ومساعده فريقه في الفوز الكبير على الإسماعيلي 4 – 0، وتابع: "بعد انتصاره في المباراة، لا يخفي على أحد أن تاو الموقع حديثًا للأهلي لم يكن في أفضل حالاته الرائعة في برايتون".

اختتم: "ظهر أسد، كما يطلق عليه في كرة القدم، لأول مرة في ذاكرة الشياطين الحمر في مصر بعد تسجيله هدفين في أقل من عشر دقائق".

 

أما موقع "iol" فقد وصف تألق بيرسي تاو مع الأهلي بـ الأسد، وذكر في تقريره عن المباراة: "كان هذا الإنجاز بمثابة لحظة جميلة لمدرب الأهلي بيتسو موسيماني، مدربه السابق في ماميلودي صنداونز، الذي أثار الشكوك حول محاباة جنوب أفريقيا عندما تعاقد مع تاو في خطوة حظيت بتغطية إعلامية كبيرة من فريق الدوري الإنجليزي الممتاز برايتون آند هوف ألبيون.. بعد جهد تاو الراقي في تسجيل الهدف الافتتاحي، التفت موسيماني إلى جهازه المعاون وأشار بإصبعه إلى رأسه كما لو أنه يقول: "أعرف ما أفعله".

 

وذكر موقع " news24": "كانت بداية حلم ظهور بيرسي تاو مع الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني ونجاحه في إحراز هدفين وكان بإمكان تاو أن يسجل ثلاثية لكن تسديدته في وقت مبكر من الشوط الثاني ألغيت بداعي التسلل".