عبد الحفيظ: استمرار موسيماني يعني المزيد من البطولات ووارد ضم صفقة جديدة

كتب : إيمان جمال

الأحد، 30 يناير 2022 12:20 م

shareicon

مشاركه

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن استمرار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، في قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالأحمر، يعني التتويج بالمزيد من البطولات، بعدما سبق له وتوج ببطولتي دوري أبطال إفريقيا مع القلعة الحمراء في أخر نسختين، بالإضافة إلى بطولتي السوبر الإفريقي وكأس مصر.

وقال عبد الحفيظ عبر قناة الأهلي: "جمهور الأهلي واع ومساند جدًا، ويعلم أن موسيماني عمل بطولات كبيرة مع الأهلي ومنهما لقبي دوري أبطال إفريقيا".

تابع: "عقد موسيماني ينتهي بنهاية الموسم الجاري، سواء كان هناك استمرارية أو لا، وكعادة الأهلي مع المدربين الذين لم ينجحوا معه، يتم تكريمهم والإشادة بهم، فما بالك بمن حقق إنجازات مثل موسيماني؟".

وواصل: "الاستمرارية مع موسيماني تعني المزيد من البطولات والإنجازات، والحديث عن تجديد موسيماني يتم في الغرف المغلقة بين إدارة النادي والمدرب".

وعن وجود نية لحسم تعاقدات جديدة للأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، قال: "من الوارد جدًا أن نقوم بتعاقدات جديدة في يناير بنسبة 90%".

اختتم: "الأهلي لا ينقصه شيء للفوز بكأس العالم للأندية، ينقصنا فقط التوفيق في المباراتين الأولى والثانية. ففي الموسم الماضي فزنا على الدحيل لكننا اصطدمنا ببايرن ميونيخ في نصف النهائي".