"كورة بلس" يكشف كواليس عودة محمد عبد المنعم إلي الأهلي

كتب : عمرو ثروت

الأحد، 30 يناير 2022 08:36 م

shareicon

مشاركه

محمد عبدالمنعم

محمد عبدالمنعم

أنهى مسئولو النادي الأهلي اتفاقهم مع نادي فيوتشر لاستعادة محمد عبد المنعم لاعب الأهلي المعار إلي صفوف فيوتشر حتى نهاية الموسم الحالي.

وقالت مصادر داخل الأهلي لـ"KORAPLUS" إن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي نجح في إقناع مسئولي فيوتشر بقطع إعارة محمد عبد المنعم وإعادته إلي ملعب التتش، نظرا للحاجة إلي جهوده لتدعيم دفاعات الفريق قبل مونديال الأندية.

وأضاف المصدر أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أنهى الأمر بعد تلقيه اتصال من محمود الخطيب للتحرك من أجل إنهاء كافة المفاوضات الخاصة بقطع إعارة اللاعب.

وبات من المنتظر أن ينضم اللاعب إلي الأهلي في الإمارات مع لاعبي الفريق الدوليين فور انتهاء مشاركته مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا المقامة حاليًا بالكاميرون.

يذكر أن الأهلي تواصل مع اللاعب طوال الأيام الماضية ووعده بإنهاء المفاوضات مع إدارة فيوتشر من أجل استعادة اللاعب من جديد بناء على طلب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد إصابة الثنائي بدر بانون وأكرم توفيق.

كما أجرى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي اتصالا مع اللاعب الذي أبدى ترحيب بالعودة إلي القلعة بشرط إنهاء المفاوضات مع ناديه الحالي.

كما تواصل مسئولي الأهلي مع الجهاز الفني لفريق فيوتشر من أجل إقناعهم بعودة اللاعب نظرا للنقص العددي في الصفوف.